X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة العليمي: العقوبة في قانون الجريمة الإلكترونية تصل للحبس "اتصالات البرلمان": صدور اللائحة التنفيذية للجريمة الإلكترونية قريبا طفل مريض بالسرطان يشعل مران المصري بإستاد بورسعيد (صور) «الإداري» تنظر دعوى تطالب بوقف قتل كلاب وقطط الشوارع وتصدير لحومها الأمين العام المساعد للمحامين يكشف موعد حفل حلف اليمين للخريجين الجدد تحرير 200 مخالفة تموينية متنوعة في حملة مكبرة بأسيوط "لمس أكتاف" الحلقة 19.. ياسر جلال يوافق على العمل مع فتحي عبد الوهاب وائل كافوري يشعل حفل سحور إحدى الشركات العقارية بحضور نجوم الفن والإعلام (صور) مي سليم تتألق في أقوى السهرات الرمضانية بأحد المولات في 6 أكتوبر (صور) «الجنايات» تستمع لدفاع 14 متهما بالانضمام لجماعة تكفيرية "العائدون من ليبيا" هاشتاج ادعم قرارات مجلس الأهلي يتصدر تويتر وائل جسار وعدوية يشعلان خيمة "ستون ريزيدنس" بحضور نجوم الفن والرياضة (صور) مدحت صالح يتألق بسهرة "طربية" في خيمة "الحارة" بحضور نجوم إف إم (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لقطات مذهلة لرجال شرطة ينقذون حياة رضيع تعرض للاختناق (فيديو)

السبت 20/أبريل/2019 - 10:32 م
مي مجدي
 
أشاد مستخدمو الإنترنت بسلوك ضابطين شرطة في البرازيل بعد إنقاذ حياة طفل رضيع عمره 21 يوما من الاختناق.

كان والدا الطفل حديث الولادة قد هرعا إلى أقرب مركز شرطة في منطقة ماريليا في ساو باولو لطلب المساعدة عندما تعرض للاختناق أثناء الرضاعة وفقد وعيه.

وأسرع ضابطان في إحياء الطفل الصغير وإجراء إنعاش قلبي من الفم، بينما يشاهد الوالدان طفلهما يتحول إلى اللون الأزرق في مشهد مرعب.

تم مشاركة اللقطات عبر فيس بوك وحققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة.

ووفقا للشرطة، استطاع الضباط إحياء الطفل والتنفس مرة أخرى بعد تعرضه للاختناق، وبدأ يستعيد لونه الطبيعي في غضون دقائق. وأكدوا أن الطفل بصحة جيدة وتم نقله إلى المستشفى في وقت لاحق لفحصه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات