X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
ضبط مصنع أيس كريم يعمل بدون ترخيص في سوهاج الإهمال يحاصر «مخرات الفيوم».. أغلبها تحول إلى مصارف للصرف الصحي 12 قرية في مرمى خطر السيول بالوادي الجديد والمحافظة تستعد بـ"السواتر الترابية" انتظام العمل في جميع المصالح الحكومية والمدارس بشمال سيناء أبو يكشف سبب طرح أغانيه على طريقة السينجل غيابات منتظرة في قائمة الزمالك أمام بطل السنغال إنشاء أول معهد فنى صحى بالوادى الجديد المنيا تجهز خطة مواجهة السيول.. و11 قرية مهددة بالضياع (صور) سلاسل جبال البحر الأحمر بقنا الأكثر عرضة للسيول.. و5 مناطق جديدة تدخل حزام الأزمات وبحيرات صناعية للاستفادة من المياه "الإسكان" تعتمد المخطط العام لمشروع "مستقبل سيتي" انطلاق فعاليات المؤتمر المهنى لاتحاد المحاسبين العرب.. السبت "الزراعة" تحصل رسوما على الأصناف غير الواردة بجدول 2 بالحجر البيطري بورصة الدواجن | أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2019/10/23 أسعار الألبان اليوم 2019/10/23.. والسائب يسجل 14 جنيها سقوط أمطار على القاهرة والجيزة (فيديو وصور) أفضل خيارات لوف في ترميم دفاعات المانشات بعد إصابة زوله "مياه الدقهلية" تلغي الإجازات وتشكل غرفة عمليات تزامنا مع هطول الأمطار اسعار البقوليات اليوم 2019/10/23.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها مصر وبيلاروسيا تبحثان أطر التعاون في مجال الصناعات العسكرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النور يحشد ويوفر سيارات لنقل المواطنين للجان بالوادي الجديد (صور)

السبت 20/أبريل/2019 - 11:06 ص
محمد محروس
 
حشد حزب النور بالوادى الجديد، أعضاءه أمام مقراته واللجان الانتخابية، مصحوبا بسيارات لنقل المواطنين مجانا، عليها لافتات نعم للتعديلات الدستورية وانزل وشارك.

وقال مؤمن مرعي، أمين حزب النور بالوادى الجديد: إن الحزب جهز أكثر من 50 سرفيس وسيارة بكافة مراكز المحافظة لنقل أعضائه والمواطنين مجانا إلى اللجان، مضيفا أنه تم تشكيل غرفة عمليات بمقر الحزب وغرف فرعية بباقي المراكز لمتابعة التصويت على التعديلات.

يذكر أن جمالى المواطنين الذين لهم حق التصويت على التعديلات الدستورية بالوادي الجديد يبلغ 173724 موزعين على 62 لجنة انتخابية و5 لجان عامة بمراكز الخارجة والداخلة والفرافرة وباريس وبلاط.

بدأت لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات، في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت، أعمالها في استقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على تعديل عدد من مواد الدستور، والتي تجرى تحت إشراف قضائي كامل.

وتستمر عملية التصويت على مدى 3 أيام متتالية وسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية ويحق التصويت في الاستفتاء لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، حيث إن كل من بلغ 18 عاما ويتمتع بحقوقه السياسية مقيد بقاعدة الناخبين.

وتشمل عملية الاستفتاء على تعديل 12 مادة من مواد الدستور (والتي تضم في صياغته الحالية 247 مادة مقسمة إلى ستة أبواب رئيسية)، فضلًا عن إضافة باب جديد عن "مجلس الشيوخ" ويضم في طياته 7 مواد جديدة، وكذلك حذف فصلين من الباب السادس (الفصل الأول والثاني).

ويتزامن أول أيام الاستفتاء للمصريين بالداخل مع ثاني أيام تصويت المصريين بالخارج عبر البعثات الدبلوماسية المصرية بمختلف دول العالم.

ويجرى الاستفتاء على الدستور تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 19 ألفا و339 قاضيا (أساسي واحتياطي) منهم 15 ألفا و324 قاضيا فعليا على صناديق الاقتراع والباقي احتياطي.
النور يحشد ويوفر سيارات لنقل المواطنين للجان بالوادي الجديد (صور)
النور يحشد ويوفر سيارات لنقل المواطنين للجان بالوادي الجديد (صور)
النور يحشد ويوفر سيارات لنقل المواطنين للجان بالوادي الجديد (صور)
النور يحشد ويوفر سيارات لنقل المواطنين للجان بالوادي الجديد (صور)
النور يحشد ويوفر سيارات لنقل المواطنين للجان بالوادي الجديد (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات