X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
50 يورو تنهي حياة عاطل على أيدي طالبين بأسيوط النيابة تستمع لأقوال شهود العيان بواقعة انتحار عامل في الوراق التحقيق في العثور على جثة مسن مجهول الهوية في النهضة محاضرة فنية أخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي 15.1% ارتفاع الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال مارس 2019 سرادقات للكشف عن فيروس سي أمام المساجد في شهر رمضان بأسيوط (صور) هدم العشش خلف حديقة بدر بجسر السويس اتحاد غرف السياحة يتعهد بحل مشكلات الشركات والحفاظ على مقدراتها المصنفات تضبط 3 قنوات فضائية غير مرخصة في الدقى تبث أعمال دجل وشعوذة محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة التعديات بالزقازيق (صور) "جروس" يجهز ثنائي الزمالك استعدادا لنهائي الكونفدرالية محافظ الجيزة: التزام الملاك بالطلاء شرط أساسي للمصالحة على مخالفات البناء ضبط اثنين من العناصر الإجرامية عقب تبادل لإطلاق النار في مدينة نصر الصحة تنتهى من تطعيم 6148 طفلا بالوادى الجديد ضبط ٣٠٠٠ قرص لعلاج السرطان بحوزة راكب قادم من تركيا النيابة في مناظرة جثة عجوز بولاق: 6 طعنات بالبطن وطعنة في الرقبة.. وتحقيقات لكشف الغموض «تنفيذي الأقصر» يناقش خطة تطوير وطلاء المباني باللون الموحد تعرف على دعاء النبي عند ارتفاع درجات الحرارة الصحة: الحكومة تضع بمقدمة أولوياتها دعم القارة الأفريقية بالمجال الصحي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد نجاحه الغنائي.. محمد رمضان يتعاقد مع روتانا رسميا (صور)

السبت 20/أبريل/2019 - 01:19 ص
 
وقع الفنان محمد رمضان، عقد شراكة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خاصة بعد نجاحه في الحفلات وكليباته التي قدمها خلال الفترة الأخيرة.

ونشر مدير مكتب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالقاهرة، سعيد إمام، عدة صور له مع الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“.

ويظهر رمضان في الصور، وهو يوقع على عقود عمل مع الشركة خلال جلسة عقدت بالقاهرة.

ونشر مدير مكتب روتانا الصور، دون الكشف عن نوع التعاقد مع الشركة، وانهالت التعليقات بالمباركة على توقيع العقد المشترك.

وشارك محمد صورة له وهو يمتطي ظهر حصان عبر صفحته الشخصية بـ"فيس بوك"، معلقا: «انتظروني سيادة الجمهور العزيز.. ترقب مفاجأة 2019.. مفيش هزار في ضرب نار.. ثقة في الله_نجاح»، تعبيرًا عن تجهيزه لعمل مرتقب.

ووصل كليب محمد رمضان الأخير «القمر» إلى 11 مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب»، والذي طرحه في أواخر الشهر الماضي عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

ويشارك رمضان، في مسلسل جديد يحمل اسم ”زلزال“ من بطولته، ويعكف حاليًا على تصويره، والذي يخوض به السباق الرمضانى المقبل، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات