الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تركي آل الشيخ: الأهلي أساسه متين وهيفوز بالدوري.. لا نية لبيع عبد الله السعيد وقفشة.. هنفوز على الزمالك بس ياريت ميحدفوش كور داخل الملعب.. وأقول لرئيس القلعة البيضاء: مدخلناش في مشاكل (فيديو)


أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي بيراميدز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنه يتوقع فوز النادي الأهلي ببطولة الدوري العام هذا الموسم، وأن يحتل الزمالك المركز الثاني، ثم يحل فريقه ثالثًا.

وعقب الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: "أنت مُصر بردو إن الأهلي هياخد الدوري"، ليرد "آل الشيخ"، قائلًا: "الأهلي أساس متين ونادي عريق وأرضيته صلبة، ومهما حدث فيه من اهتزازات أو سوء قرارات أو اختيارات خاطئة أو عدم توفيق، يظل الأساس أساس، وعندما نستحضر روح وتاريخ النادي الأهلي تعطيك 30 أو 40% إضافة عن أي ناد آخر".

وعقب "أديب" مجددًا "طيب ليه الزمالك مياخدش الدوري، كل مرة تقول الأهلي، وليه الزمالك ممنوع يعني؟"، ليعلق "تركي": "الزمالك لسه بيلعب في بطولة أفريقيا، وعنده إصابات في لاعبين محورين ولسه فاضله مباراة بيراميدز، إنما الأهلي خلص".

وأعرب آل الشيخ، عن سعادته بفوز فريقه على النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه على الرغم من غياب بعض اللاعبين المؤثرين مثل عمر خربين إلا أن فريقه استحق الفوز، مضيفًا: "لو كنا كاملين كنا حققنا فوزا أكبر وريكورد تاريخي".

وتابع: "مباراتنا مع الزمالك المقبلة بوابة عودتنا للدوري العام"، لافتًا إلى أنه توقع خسارة فريقه أمام الأهلي نتيجة غياب اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابات، بجانب أن الأهلي كان مشحونًا ومتحفزًا بعد هزيمة تاريخية وقاسية لم تحدث من قبل أمام صن داونز.

وتابع: "الحمد لله على الفوز، ونشتغل شغل مؤسسات وأهل صنعة، لذلك حققنا الفوز.

وعن حقيقة بيع عبد الله السعيد وقفشة قال مالك نادي بيراميدز: إنه لا صحة لما تردد حول بيع ناديه عبد الله السعيد وقفشة، لنادي الزمالك، مضيفًا: "بيراميدز ولد ليبقى وينتصر ويتطور وسنبحث عن مصالحنا".

وأضاف أن مصدر ترويج شائعة انتقال عبد الله السعيد وقفشة للزمالك يعرفه جيدًا، مناشدًا الحصول على المعلومة المؤكدة منه أو المسئولين عن النادي.

وتابع: "رئيس نادي الزمالك كان يستخدم أسلوب الحرب النفسية، وأتمنى منه ونادي الزمالك ميدخلوناش في مشاكل مع أي حد تاني، واحنا لنا سيستم وماشيين بيه وهنعمل اللى في مصلحتنا ببيع لاعب أو شراء لاعب آخر".

وأشار إلى أن عبد الله السعيد كابتن فريق بيراميدز، ولا يعقل بيعه لناد آخر.

ومن جانبه مازح الإعلامي عمرو أديب، المستشار تركي آل الشيخ، قائلًا: "احنا ميهمناش ماتش بيراميدز، إن شاء الله وبعونه نكسبه".

ورد "آل الشيخ"، "ماتش الزمالك بوابتي علشان أرجع أعمل رصيد في الدوري"، ليعقب "أديب"، "لا..لا.. خلينا فاكرين اليوم ده.. إن شاء الله الزمالك هياخد الدوري"، ليعلق "تركي": "المهم في ماتش الثلاثاء متحدفوش كور جوا الملعب وقت الماتش".

وعلق "أديب": "حضرتك احنا عندنا لاعيبه جامدة جدا.. لا هنحدف كور ولا هنعمل حاجة من الكلام ده"، ليرد آل الشيخ: "أنت هتقولي على اللاعيبة دول.. نصهم أنا اللى جايبهم".



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063