X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
مدرب الأهلي يتحدث عن مواجهة الكونعو الأهلي يؤكد جاهزية علي لطفي نشرة الاسعار اليوم 2019/6/26.. سعر الذهب اليوم الاربعاء .. اسعار العملات في البنوك.. بورصة الدواجن الرئيسية .. اسعار الخضروات والفاكهة.. اسعار الدولار الان "محلية النواب" تتفقد محطة معالجة الصرف الصحي في أبو المطامير الكرات الثابتة سلاح المنتخب لتخطي عقبة الكونغو رعب بين أولياء الأمور بعد انتحار طالب بالثانوية العامة في الغربية (صور) "الأوقاف": 5 أهداف من تأسيس مركز الدراسات والبحوث الدينية التخطيط: افتتاح أعمال التطوير بمحكمة شمال القاهرة ضمن رؤية مصر ٢٠٣٠ "البيئة" تطرح رؤية مصر بالقمة الأفريقية لاقتصاديات الحياة البرية بزيمبابوي «صحة الأقصر» تغلق 33 عيادة طبية غير مرخصة في 4 مدن لاعبو الزمالك يطلبون شاشة عرض لمتابعة مباراة المنتخب مع الكونغو "الشرقية" تعتمد مشروع تقسيم جمعية مساكن العاملين بقطاع الزراعة مصادرة 4.5 طن مخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمي في أكتوبر "بسبب القمامة".. إصابة طالب في مشاجرة بالمولوتوف في شبرا الخيمة الأنبا مارتيروس يطالب بتطوير مناهج مدارس الأحد محافظ أسيوط: قريبا تشغيل مبنى التأمينات وبعض الوحدات الصحية باحث: الإخوان تدين بالولاء لزعماء التطرف في المنطقة وعلى رأسهم «البنا» "مطروح" تعيد 7 جمعيات تعاونية استهلاكية لمزاولة نشاطها "البيئة" تنظم ندوة لأصحاب المكامير حول آليات الحد من تلوث الهواء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الوطنية للانتخابات": انتظام التصويت في الخارج وسط إقبال كثيف من الناخبين

الجمعة 19/أبريل/2019 - 10:39 م
 المستشار محمود الشريف المستشار محمود الشريف المتحدث الرسمي للهيئة الوطنية للانتخا دينا عاشور
 
قال المستشار محمود الشريف المتحدث الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، إنه تم التواصل مع غرف العمليات في كل من وزارة الخارجية ووزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج وأكدا أن عملية التصويت في الخارج تسير بانتظام اعتبارا من التاسعة صباح اليوم الجمعة وحسب التوقيت المحلي لكل دولة.

وأضاف في بيان له مساء اليوم الجمعة، أن السفارات المصرية في الخارج شهدت إقبالا كبيرا من جانب المصريين في الخارج خاصة في الدول العربية مثل الكويت، الإمارات، البحرين والسعودية.

وأكد أن الهيئة لم تتلق أي خروقات أو خروج عن القانون والقرارات الصادرة من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأشار إلى أن عملية الاستفتاء تجرى على ثلاثة أيام متتالية اعتبارا من الجمعة لتبدأ يومها الثاني غدا السبت وهو اليوم الذي تبدأ فيه أول أيام الاستفتاء داخل مصر في تمام التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء وتتخللها ساعة راحة في تمام الثالثة مساء وذلك تحت إشراف قضائي كامل حيث تسلم القضاة الأوراق الخاصة باللجان المعينين عليها.

وأوضح "الشريف" أنه تيسيرا على المواطنين المتواجدين في غير المحافظات المقيمين فيها، قررت الهيئة أنه يحق للوافد أن يدلي بصوته أمام أي لجنة فرعية قريبة منه دون تقيد باللجان المخصصة للوافدين، كما أن الهيئة قامت بتعليق لافتة في كل لجنة بنصوص الدستور المعدلة التي يجري التصويت عليها فضلا عن تزويد كل لجنة بنسخة مطبوعة بنظام "برايل" ليطلع عليها المواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة والإلمام بفحوى التعديلات موضوع التصويت.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات