X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مقيم دعوى "تصريحات السمنة" ضد ريهام سعيد: قدمت 12 فيديو للمحكمة رئيس الوزراء يضم الدكتور شريف وديع لعضوية اللجنة العليا لزرع الأعضاء الهضبة يهنئ عمرو مصطفى على ألبوم "لعبت مع الأسد" "المحكمة الدستورية" تحتفل بالعيد الذهبي.. 19 أكتوبر رفع اسم هاني زادة من قوائم الترقب والوصول جاكي شان: أرغب في تصوير فيلم اكشن بالسعودية "مدبولي" يقرر التعامل مع الملفات والعقود من الجهة ذات الولاية على الأراضي محافظ قنا يطالب بعقد اجتماعات شهرية لرؤساء الوحدات لمتابعة المشروعات خيرت بركات: التعاون مع "تنمية المشروعات" يساهم في توفير فرص لرواد الأعمال الإمارات دبي الوطني يعين محمد زقوت رئيسًا تنفيذيًا للخدمات المصرفية للأفراد "إيوان" تطلق مشروع "ماجادا"بالسخنة باستثمارات 5 مليارات جنيه إقبال ضعيف على تذاكر ودية مصر وبتسوانا مطار القاهرة يستقبل الوفود المشاركة في المؤتمر العالمي للإفتاء غادة والي تمثل مصر في الحوار الدولي حول الهجرة بجنيف اليوم.. بدء تنفيذ قوافل طبية شاملة بالمجان بـ 13 قرية بأسيوط انعقاد المنتدى الاقتصادي السنوي للمرأة لأول مرة بالقاهرة.. مارس المقبل حبس عاطل بتهمة قتل شاب في الساحل فيديو جديد لـ"تركي آل الشيخ" يعلن فيه أهلاويته



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شاهد ما فعلته سيدة اكتشفت تسريب بنزين سيارتها الجديدة قبل الخروج من المعرض

الجمعة 19/أبريل/2019 - 12:31 م
مي مجدي
 
أثارت امرأة غاضبة ضجة كبيرة عبر تويتر عندما جلست على سيارة مرسيدس حمراء وتعالت صرخاتها داخل متجر لبيع السيارات في وسط الصين.

ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن السيدة قامت بشراء سيارة مرسيدس CLS 300 الجديدة في أواخر مارس للاحتفال بعيد ميلادها الثلاثين، لكن السيارة بدأت بتسريب البنزين حتى قبل خروجها من المتجر.

وقال المتجر إنه سيقوم بتغيير المحرك ولن يتمكن من تغيير السيارة بأخرى بديلة، لكن السيدة لم تكن راضية بهذا الحل، ما دفعها للاحتجاج بصرامة داخل المتجر.

ووجد مستخدمو الإنترنت أن السيدة ضحية للتنمر من قبل تاجر السيارات، وأثنوا على رباطة جأشها وطريقتها في الحديث مع التاجر.

ولكن بعيدا عن وسائل الإعلام، قالت السيدة إنها تعرضت للتهديد وتتلقى رسائل كل يوم من أشخاص يوبخونها بسبب سلوكها.

وبعد انتشار قصتها، أكدت السيدة أنها توصلت إلى تسوية مع الوكالة والتي تتضمن استبدال سيارتها القديمة بأخرى جديدة واسترداد رسوم الخدمات المالية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات