X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
"الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة تجارية القاهرة: مستعدون للتعاون مع الجميع لخدمة المستهلك الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001 بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعاون دولي بين جامعتي أسيوط وسبأ اليمنية (فيديو وصور)

الخميس 18/أبريل/2019 - 11:26 ص
إيمان عمار
 
استقبل الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط نظيره اليمني الدكتور محمد حمود نعمان القدسي رئيس جامعة سبأ، وذلك في إطار زيارته للجامعة لتوطيد أواصر التعاون المشترك والعمل المتبادل.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، أن الجامعة تتمتع بعلاقات وطيدة مع دولة اليمن الشقيقة والتي يعد طلابها وباحثيها من أكبر جاليات الطلاب الوافدين بجامعة أسيوط، وذلك في ظل ما تقدمه الجامعة من دعم ورعاية لأبنائها من الطلاب المصريين والوافدين على نحو سواء، مع مراعاة الظروف السياسية والاقتصادية القاسية التي تمر بها بعض الدول العربية الشقيقة.

وأعلن الدكتور طارق الجمال، أنه تم خلال اللقاء توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الجامعتين، وذلك في إطار إستراتيجية الجامعة الهادفة إلى تفعيل علاقاتها الدولية وتوسيع مجالات العمل المتبادل مع مختلف الجامعات العربية والأجنبية وعقد شراكات جديدة من شأنها المساهمة في إثراء الحركة العلمية والبحثية.

وأوضح أن اتفاقية التعاون المبرمة مع جامعة سبأ تهدف إلى تعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي والبحثي المتبادل بين الطرفين وتعزيز جوانب التعاون ذات الاهتمام المشترك، وتبادل الزيارات التي من شأنها تعظيم الاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس إلى جانب التعاون في مجال تدريب وتأهيل الكادر الإداري وكذلك تبادل الوفود الطلابية.

وأشاد الدكتور محمد حمود القدسي، خلال اللقاء بمكانة جامعة أسيوط المتميزة والمرموقة على مستوى الجامعات العربية، مؤكدًا حرصه على التعاون مع إدارة الجامعة، موضحا أن الاتفاقية المبرمة بين الجامعتين ممتدة لمدة 3 سنوات مقبلة.
تعاون دولي بين جامعتي أسيوط وسبأ اليمنية (فيديو وصور)
تعاون دولي بين جامعتي أسيوط وسبأ اليمنية (فيديو وصور)
تعاون دولي بين جامعتي أسيوط وسبأ اليمنية (فيديو وصور)
تعاون دولي بين جامعتي أسيوط وسبأ اليمنية (فيديو وصور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات