رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي 2002 يواجه المجموعات العلمية في ختام دوري القطاعات

فريق الأهلي 2002
فريق الأهلي 2002

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٢، اليوم الخميس مع ضيفه المجموعات العلمية، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ٢٢ والأخيرة من بطولة القاهرة الكبرى للقطاعات.


الأهلي يخوض المباراة وهو يأمل في تحقيق الفوز، لكي ينهي الموسم بصورة جيدة، بعدما لم ينجح في حصد اللقب الذي فاز به المقاولون العرب.

ويمتلك أهلي ٢٠٠٢ في رصيده ٤٥ نقطة، جمعها من الفوز في ١٢ مباراة، والتعادل في ٩ مباريات، بينما لم يتلق أي هزيمة.

وتعادل الأهلي مع المقاولون ١ – ١، ثم فاز على مصر الجديدة (ألماظة) ٥ – صفر، وتعادل مع إنبي سلبيًا، ومع مركز شباب زينهم ١ – ١، وفاز على وادي دجلة ٨ -صفر، ثم تعادل مع النجوم ٢ – ٢، وفاز على الزمالك ٢ – ١، وحلوان القبلية ٥ – ١، والحديد والصلب ١٠ – ١، والغابة ٦ – صفر، والمجموعات العلمية ١٠ – ١، وفي الدور الثاني تعادل مع المقاولون سلبيًا، وفاز على مصر الجديدة ٥ – صفر، وتعادل مع إنبي ١ – ١، وفاز على شباب زينهم ٧ – صفر، ثم تعادل مع دجلة ٢ – ٢، ومع النجوم سلبيًا، ومع الزمالك ٢ – ٢، وفاز على حلوان القبلية ٣ – ٢، وعلى الحديد والصلب ٦ – ١، وعلى الغابة ١٠ – ١، مسجلًا ٨٠ هدفًا مقابل ١٧ هدفًا في شباكه.

ويضم جهاز فريق ٢٠٠٢ بالأهلي ياسر محمدين مديرًا فنيًا، ويعاونه كل من أسامة زكي مدربا عاما، محمد فتوح مدربا لحراس المرمى، سيد عرفان الإداري، أحمد الحاجري طبيب الفريق، محمد فتحي أخصائي العلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية