X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
"الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت" التحقيق في مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة عامل بأطفيح نائب محافظ الإسكندرية يفتتح معرض المنتجات اليدوية بحي الجمرك (صور) تعرف على رحلة البحث عن متهمي الآداب من خلال مباحث الإنترنت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تجهيز 546 مقرا انتخابيا بالقليوبية استعدادا للاستفتاء على التعديلات الدستورية

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 09:39 ص
نهال دوام
 
أعلن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية رفع درجات الاستعداد القصوى بكافة المراكز والمدن والأحياء وجميع المديريات وإلغاء الأجازات لرؤساء المراكز والمدن ومديرى المديريات وتواجد كل مسئول بنطاق مركزه للتأكد من جاهزية المقار الانتخابية ورفع كفاءتها استعدادا للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

كما شدد المحافظ على توفير مصدر دائم للكهرباء وآخر للطوارئ وتوفير خط تليفون وتجهيز أماكن مبيت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة والشرطة، مؤكدا ضرورة إنشاء مظلة أمام كل مركز انتخابي لحماية الناخبين من الشمس وتوفير كرسي متحرك لكبار السن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع ايمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد أحمد على السكرتير العام واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات لمتابعة التجهيزات النهائية للاستفتاء على الدستور.

وأوضح محافظ القليوبية أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال تجهيز مقار اللجان الانتخابية بكل القرى والمراكز وتزويدها بجميع الاحتياجات اللازمة لنجاح عملية التصويت، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد الناخبين بلغ 3 ملايين و165 ألف ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم أمام 546 مقرا انتخابيا بنطاق المحافظة وإجمالي عدد اللجان الفرعية 664 لجنة.

وفي مجال الصحة وجه مرزوق برفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية وتواجد طاقم الأطباء والتمريض بجميع المستشفيات والعيادات المتنقلة بنسبة 100%، مشددا على ضرورة انتشار سيارات الإسعاف على مستوى المحافظة في محيط المقار واللجان الانتخابية وعلى محاور التحرك الرئيسية والفرعية لتأمين العملية الانتخابية.

وشدد على جميع الجهات بضرورة المتابعة الحية لكافة الأحداث التي تتم بكافة المقار الانتخابية على مدار الساعة طوال فترة الانتخاب، وانتظام سير العملية الانتخابية، والتأكد من بدء عمليات الاقتراع بكافة اللجان في الموعد المحدد له، ومعرفة أسباب تأخر عمل أي لجان في حالة حدوث ذلك، والعمل على حل أي مشكلة طارئة على الفور.

وأصدر محافظ القليوبية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة سيارات الإسعاف والإطفاء والاطمئنان على جاهزيتها في نقاط التمركزات الخاصة بها لمواجهة أي طارئ وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة المدنية والمكلفة بعملية تأمين الاستفتاء على الدستور على مدار الثلاث أيام والمقرر إجراؤها الأسبوع المقبل.

كما شدد أيضا على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة المستمرة لعملية الاستفتاء على مدار اليوم والإلمام بسير العملية الانتخابية وتذليل كافة العقبات والمشكلات للتسهيل على الناخبين ولحسن سير عملية الاستفتاء.

ووجه محافظ القليوبية مدير مديرية التربية والتعليم بتسليم المراكز الانتخابية لقوات التأمين من القوات المسلحة والجيش لتنفيذ إجراءات التعقيم والتي تشمل تأمين المقار «الفصول المدرسية أمنيًا».
تجهيز 546 مقرا انتخابيا بالقليوبية استعدادا للاستفتاء على التعديلات الدستورية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات