X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
50 صورة بعد غلق الاقتراع في ثان أيام الاستفتاء على الدستور ببني سويف عروسان يدليان بصوتيهما على تعديل الدستور قبل غلق لجان الاقتراع بقنا فتح بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجوية المدير التنفيذي لاتحاد الجمباز تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية الجزيرة يهزم الاتحاد ويضرب موعدا مع الزمالك في نهائي دوري السلة 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق محل بويات بالفيوم نور الطيب تفوز على سلمى هاني في دور الـ٣٢ ببطولة الجونة للإسكواش نبيلة مكرم: المصريون بالخارج أظهروا مشهدا حضاريا خلال أيام التصويت أبناء الجالية المصرية بنيويورك يشاركون في الاستفتاء أبو الليف يدلي بصوته في التعديلات الدستورية: «لازم تنزل تقول رأيك» طالبات «شجرة الدر» بالمنصورة يرفعن شعار «الدين لله والاستفتاء للجميع» على فرج يتأهل لربع نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش أحمد فهمي ودنيا عبد العزيز يدليان بصوتيهما في الاستفتاء جلسة تحفيزية بين جروس ولاعبي الزمالك استعدادا لبيراميدز كهنة مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد يدلون بأصواتهم في الاستفتاء السويدي: 70% نسبة المكون المحلي في بعض الصناعات الطبية مسن يدلي بصوته داخل سيارة ربع نقل أمام لجنة الاستفتاء بسوهاج (فيديو) مسن يدلي بصوته داخل سيارة إسعاف في الإسكندرية (صور) خالد الغندور يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طافت العالم حبا في "صلاح".. قصة أمريكية عشقت نجم المنتخب المصري

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 10:24 ص
مصطفى إبراهيم
 
سلطت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، الضوء على المدونة الأمريكية كيري ماكوسكا التي قررت أن تسافر لمختلف دول العالم لتعبر عن إعجابها وحبها بـ"محمد صلاح" لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي.

وبعد أن وقع صلاح مع نادي ليفربول، الذي تُشجعه ماكوسكا منذ 19 عامًا، سارعت بدورها إلى شراء قميص لاعبها المفضل.

ولطالما كان يبدي الناس ردود فعل إيجابية عند رؤية كيري وهي تتجول حول العالم بقميص اللاعب المصري، إلى درجة أن العديد من المصريين قد تحدثوا إليها حول سبب ارتدائه، وبعد أن أثار هذا القميص اهتمام العديد من الناس، عادت مدونة السفر إلى مصر وهي مرتدية قميص صلاح باللغة العربية.

وفي حديث المدونة الأمريكية مع "CNN"، قالت إن صلاح "ليس فقط أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وإنما رجل عظيم.. إنه أمر مدهش كمية الأموال التي تبرع بها للجمعيات الخيرية في مصر".

وبعد أن قابلت كيري لاعبها المفضل مرتين، أحدهما في الولايات المتحدة والأخرى في ليفربول، لاحظت تواضعه وابتسامته التي لا تُفارق شفتيه. ليس ذلك فحسب، وإنما حبه لمعجبيه وتواضعه في الوقوف والتقاط الصور معهم".

ومن الواضح أن السفر يجري في دم كيري، حيث زارت نحو 60 بلدًا خلال 5 سنوات. ورغم رحلاتها المستمرة، إلا أنها عملت بدوام كامل لمدة سنتين من خلال حاسوبها المحمول.

ويُشار إلى أن المدونة الأمريكية قد سافرت إلى مصر 3 مرات، ما جعلها تتصدر قائمة بلدانها المفضلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات