X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
خبير بالأرصاد الجوية ينصح بارتداء الملابس الثقيلة ليلا نيشان: تركيا تعتبر إبادة الأرمن حدثا.. وترفض الاعتذار (فيديو) جماهير فرايبورج تدعم عمرو فهمي بعد إقالته من الكاف تأجيل إعادة محاكمة 47 متهما بـ"اقتحام قسم التبين" لـ12 مايو بعد البصخة.. ماذا تبقى للأقباط من أسبوع الآلام؟ القناة 99 بطلا لدوري القطاعات للناشئين الزمالك يوقف مستحقات لاعبيه لحين العودة لصدارة الدوري تفاصيل المران الختامي لفريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهة دجلة استعجال التحريات في عقر كلب لـ"سائق توك توك"بعين شمس تجديد حبس متهمين بسرقة "مسنة" في مصر الجديدة «الكلاب الضالة» تثير الرعب ببني سويف.. والطب البيطري يتخلص من 4115 (صور) تعرف على الغائبين عن الأهلي أمام المصري المعهد الدولى لإدارة المياه يطلق أعماله في القاهرة بحضور 5 وزراء.. غدا مفتي الجمهورية يبحث أوجه تعزيز التعاون الديني مع سفير الهند في القاهرة مواجهة موظفين بحي غرب مدينة نصر متهمين بالرشوة بالتسجيلات محافظ شمال سيناء يفتتح مكتبا لرعاية أسر الشهداء والمصابين أبو ستيت: طرح أراض جديدة لزراعة أصناف الزيتون لإنتاج الزيت محافظ شمال سيناء يسلم ١٠ شقق للمنقولين من الشيخ زويد ورفح تجديد حبس 5 أشخاص لقتلهم ربة منزل في عين شمس





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رمزي: لن ننظر للسن في بطولة كأس الأمم ونتابع السعيد وفتحي وأحمد علي

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 02:49 ص
هاني رمزي مدرب المنتخب هاني رمزي مدرب المنتخب الوطني سامية شكري
 
أكد هاني رمزي مدرب المنتخب الوطني، أن صفوف الفراعنة كانت قاصرة على لاعبي الأهلي والزمالك فقط، دون النظر لباقي الاندية وتألق عدد كبير من اللاعبين.

وأضاف عبر تصريحات تليفزيونية، أن الفترة القادمة تحتاج إلى اللاعبين أصحاب الخبرات داخل الملعب، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيري، لن ينظر إلى كبر السن اللاعبين خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية نظرًا لكون الجهاز الفني يرغب في الفوز بالبطولة بأي وسيلة.

وتابع: "الجهاز الفني يتابع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، وأحمد على لاعب المقاولون العرب، وأحمد فتحي لاعب النادي الأهلي"، مؤكدًا أنه من الممكن الاستعانة بهم خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في التاريخ.

وأسفرت القرعة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع المنتخب بجانب أوغندا والكونغو وزيمبابوي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات