X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
لافتة رقمية بمجمع التحرير لحث المواطنين على المشاركة في استفتاء الدستور (فيديو) «الوطنية للانتخابات»: إقبال كثيف من الناخبين في اليوم الأول للاستفتاء (صوت) خبيرة تنصح بمراقبة أسهم البورصة واقتناص الفرص الشرائية انتشار كثيف لباعة السعف بشوارع قنا (صور) أسامة نبيه: أداء المنتخب الأفضل في فترة ولاية كوبر إقبال كثيف لمريدي ومحبي القنائي لزيارة الضريح في الليلة الختامية (صور) "تعالى اشرب وصلي على الحبيب".. شباب لخدمة ضيوف القنائي (فيديو وصور) إبراهيم العربي: الاستفتاء على التعديلات الدستورية أمل في بناء مصر الحديثة تفاصيل اليوم الرابع لمدرسة الكادر السياسي بالمصريين الأحرار ابنة الهضبة تنشر صورا بفستان مكشوف.. ومتابعون: «ماتشوف بنتك ياعمرو» إسحاق رايت يكشف سر نظرته المخيفة في Game of Thrones محافظ قنا يشهد احتفالية مولد القنائي وليلة النصف شعبان (فيديو) رمضان صبحى يطير إلى ألمانيا لتلقى العلاج انطلاق بطولة كأس مصر للكاراتيه في نسختها الـ38 بأسوان (فيديو) خبيرة: مؤشر سوق الأسهم بأبوظبي يستهدف 5360 نقطة بالتعاملات المقبلة ننشر مزايا الودائع بالبنك العربي الأفريقي الدولي نشرة الحوادث.. ضبط عناصر إخوانية لمحاولتهم إفساد عملية الاستفتاء بالمنيا وفد أمني روسي يغادر القاهرة بعد التفتيش على مطاري شرم والغردقة سيدة تدلي بصوتها في الاستفتاء على "تروسيكل" (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إخلاء سبيل موظف لعدم كفاية الأدلة في سرقة أوراق تراخيص مرافق بالقليوبية

الإثنين 15/أبريل/2019 - 06:53 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نهال دوام
 
قررت النيابة العامة، إخلاء موظف بإحدى الوحدات المحلية بمجلس مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية المتهم بسرقة أوراق تخص التراخيص والمرافق وذلك لعدم كفاية الأدلة وما تضمنته تحريات المباحث واستدعت النيابة رئيس الوحدة وسكرتيرها لسؤالهم بشأن الواقعة وملابساتها.

ونفى الموظف ما وجه له من اتهامات مؤكدا أن هناك أشخاصا متواجدين غيره بالوحدة، لافتا إلى أن المخالفات التي ظهرت في عهده محل تحقيق بالنيابة العامة والإدارية ولم تصدر قرارا بإدانته من عدمه.

البداية كانت بتلقى العميد محمد جندية مأمور مركز شبين القناطر بلاغا من رئيس مدينة شبين القناطر بسرقة إحدى الوحدات المحلية، باكتشاف اختفاء بعض الملفات وتمزيق دفتر حصر التراخيص بغرفة المكتب الفني.

على الفور تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية البلاغ، وأمر بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وقيادة العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، يضم العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي لكشف ملابسات الواقعة.

وأجرى رجال الشرطة، معاينة لمكان الواقعة وتبين اختفاء عدد من ملفات التراخيص الصادرة حديثا والمحفوظة بالمكتب كما عثر على دفتر تسجيل وحصر التراخيص الصادرة من الوحدة ممزقا واختفاء صفحات كاملة منه، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بسرعة كشف غموض الحادث وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات