X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
استعجال التحريات في عقر كلب لـ"سائق توك توك"بعين شمس تجديد حبس متهمين بسرقة "مسنة" في مصر الجديدة «الكلاب الضالة» تثير الرعب ببني سويف.. والطب البيطري يتخلص من 4115 (صور) تعرف على الغائبين عن الأهلي أمام المصري المعهد الدولى لإدارة المياه يطلق أعماله في القاهرة بحضور 5 وزراء.. غدا مفتي الجمهورية يبحث أوجه تعزيز التعاون الديني مع سفير الهند في القاهرة مواجهة موظفين بحي غرب مدينة نصر متهمين بالرشوة بالتسجيلات محافظ شمال سيناء يفتتح مكتبا لرعاية أسر الشهداء والمصابين أبو ستيت: طرح أراض جديدة لزراعة أصناف الزيتون لإنتاج الزيت محافظ شمال سيناء يسلم ١٠ شقق للمنقولين من الشيخ زويد ورفح تجديد حبس 5 أشخاص لقتلهم ربة منزل في عين شمس محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بذكرى تحرير سيناء محافظة الإسكندرية تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال بطولة أمم أفريقيا محافظ شمال سيناء يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول (صور) التخطيط: بدء تقييم الموظفين خلال 15 يوما تمهيدا للانتقال للعاصمة الإدارية تفاصيل التدريب المهني لأمانة العمل الجماهيري بالمصريين الأحرار الجمعة.. ختام الدورة الأولى للأكاديميات بالتجمع الخامس وزير الآثار يبحث تطوير عروض الصوت والضوء انطلاق بطولة أفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة لأولمبياد طوكيو بإستاد القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مؤسس "علي بابا" في رسالة لموظفيه: العمل 12 ساعة يوميا نعمة كبيرة

الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:42 م
الملياردير الصيني، الملياردير الصيني، جاك ما وكالات
 
أرسل الملياردير الصيني، جاك ما، مؤسس شركة "على بابا"، رسالة إلى الموظفين في شركته عبر "ويب شات" لحسهم على العمل ساعات أطول معتبرة أن هذا الأمر نعمة كبيرة.

وقال جاك في رسالة لموظفيه الأسبوع الماضي عبر خدمة "ويب شات" الخاصة بشركته: "أنا شخصيا أرى أن إمكانية العمل 996 — وهو ما يعني العمل من التاسعة صباحا حتى 9 مساء ستة أيام في الأسبوع- نعمة كبيرة.

وأشار جاك، البالغ من العمر 54 عاما، إلى أن العديد من العاملين يفتقرون إلى فرصة العمل لساعات إضافية، لذلك يجب على أولئك الذين لديهم الخيار الاستفادة الكاملة من ذلك، وأضاف: "إذا لم تعمل 996 في شبابك، متى يمكنك أن تعمل 996؟

وألمح جاك الذي يعد واحدا من أثرياء الصين، أنه والشركاء المؤسسين لـ"على بابا" عملوا لساعات طويلة في الأيام الأولى للشركة، وقال إن التفاني أمر حيوي لنجاح الشركة.

لكن البعض رأى ضرورة التوازن بين العمل والحياة، ووصفوا العمل لساعات إضافية بأنه نعمة كبيرة، لكن لأصحاب العمل فقط.

جاك ما رجل أعمال صيني، يمتلك مجموعة شركات تجارية ناجحة على شبكة الإنترنت وأول رجل أعمال صيني آسيوي يظهر على غلاف مجلة فوربس الأمريكية، تقدر ثروة جاك بنحو 46.6 مليار دولار.

أنشأ سنة 1999 موقع على بابا دوت كوم، أكبر موقع لمبيعات الإنترنت في العالم يخدم حاليا أكثر من 79 مليون عضو من أكثر من 240 بلدا وإقليميا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات