رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آيتن عامر تتزوج مصطفى خاطر وحمادة هلال في مسلسلات رمضان

ايتن عامر
ايتن عامر

تشارك الفنانة آيتن عامر، في مسلسل «طلقة حظ» للنجم مصطفى خاطر، فضلا عن دورها في مسلسل «أبن أصول» للنجم حمادة هلال، وأيضًا مسلسل «أبو جبل» للنجم مصطفى شعبان في السباق الرمضاني المقبل.


أكدت آيتن أنها تجسد شخصية جديدة عليها في مسلسل «طلقه حظ»، قائلا: قوم بدور زوجة من أسرة بسيطة تمر عليهم أزمة كبرى تؤدي إلى تغيير كامل في ظروف العائلة بخلاف الأزمات التي يتعرض لها الزوج من قبل شقيقاته وأساند زوجي وأساعده للانتهاء من تلك المشكلات.

يجسد شخصية زوجها الفنان مصطفى خاطر، ووالدتها الفنانة أنعام سالوسة، وشقيقها الفنان حسني شتا، بينما شقيقات الفنان مصطفى خاطر، الأخت الكبرى ألا وهي الفنانة هبة مجدي، وميرنا نور الدين، وألحان المهدي ورانيا شاهين.

«طلقه حظ» بطولة مصطفى خاطر، آيتن عامر، هبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، ياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ، حسنى شتا، محمود فارس، جيهان خليل، محمود غريب، ألحان المهدي ومجموعة من ضيوف الشرف، ونذكر منهم الفنان فتحي عبد الوهاب، ميدو عادل، محمد جمعه وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.

كما تجسد آيتن دور الزوجة الثانية لـ«ميشو» والذي يجسد هذه الشخصية الفنان حمادة هلال، بعد أن كانت تعمل في إحدى شركاته بدور سكرتيرة وهي من أسرة متوسطة الدخل ولكنها تمر بعدة مواقف كوميدية في ظل التنافس النسائي على زوجها.

وتشارك آيتن في مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان والذي يدور حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل والذي يتعرض للعديد من الأزمات تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويقع في عدة مشكلات وغيرها من الأحداث.

«أبو جبل» من بطولة مصطفى شعبان، آيتن عامر، صلاح عبد الله، محمد لطفي، حسن حسني، محمود الجندي، عائشة بن أحمد وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.
Advertisements
الجريدة الرسمية