X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
غدًا.. افتتاح المؤتمر والمعرض الدولى العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك" جدول ترتيب مجموعة الدقهلية بالقسم الثالث عقب الجولة الأولى طرح تذاكر ودية مصر وبتسوانا بإستاد الإسكندرية اليوم الأهلي يواجه الإعلاميين وديا.. اليوم خبير أرصاد: أمطار رعدية على جنوب البلاد غدا نظام ولائحة العقوبات ببطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم خبيرة: الأداء العرضي التجميعي يدفع مؤشر البورصة للتحرك قرب 14337 – 14340 نقطة نشرة الأخبار: "البدري" يقود المنتخب أمام بتسوانا.. وتعرف على عقوبة راجح المتهم بقتل شهيد الشهامة البنك المركزي يطرح سندات خزانة بـ4.250 مليار جنيه تجديد حبس تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في الوراق اليوم.. توقيع بروتوكول بين تنمية المشروعات و«التعبئة والإحصاء» أحمد صلاح حسني ينشر صورة من كواليس «الممر»: البسوا المموه بيخافوا منه نقيب الفلاحين يطالب بتفعيل المادة ٢٩ من الدستور حبس المتهمين بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الطالبية جهاز دمياط: الحرب على التعديات مستمرة لحين الانتهاء منها تدخين القليل من السجائر يضر بالصحة مثل المكثف (صوت) وفاة والدة علاء عبد الصادق بعد صراع مع المرض العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"قالب طوب" ينهي حياة فني دش بسبب خلافات أسرية في الغربية

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:01 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد عصر
 
شهدت قرية كفر حانوت التابعة لمدينة زفتى في الغربية، حادثا بشعا صباح اليوم الإثنين عندما أقدم شاب بقتل صهره بـ "قالب طوب" بسبب مشادات كلامية بينهما.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء سعيد شكرى مدير البحث الجنائى يفيد ورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى زفتى العام بوصول "محمد جمعة محمد غانم"، 35 عاما، فنى تركيب أطباق دش مقيم بقرية كفر حانوت القبلي، مصابًا بتهتك بعظم الجمجمة وتم تحويله لمستشفى المنشاوي بطنطا وتوفي فور وصوله.

على الفور تم تشكيل فريق بحثى بقيادة الرائد محمود العرنوسي، رئيس مباحث زفتى لبيان وتحري سبب الواقعة وتمكن فريق البحث من الوقوف على ملابسات الحادث، حيث تبين أن المجنى عليه ذهب لمنزل المتهم "حمدى.س" مقيم بنفس القرية شقيق زوجة شقيق المجني عليه الأصغر لبيان سبب ذهاب المتهم لمنزل شقيقته "سعيدة يحيى" زوجة شقيق المجني عليه وانفعاله على شقيقته المتواجدة بالمنزل والصياح في وجهها في عدم وجود أيًا من أشقاء المجني عليه ولا وجوده فانفعل المتهم على المجني عليه وضربه بـ"قالب طوب" على مؤخرة رأسه أكثر من مرة ما تسبب في وفاته.

تم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة فيما أخطرت النيابة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة القضية وطالبت بتشريح الجثة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات