رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السياحة تشارك اليوم في معرض " COTTM" بالصين

المهندس أحمد يوسف،
المهندس أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة

تفتتح الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، اليوم جناحها المشارك في معرض "COTTM" بالصين والذي يعقد خلال الفترة من 15 إلى 17 أبريل الجاري، وذلك في ضوء خطة وزارة السياحة نحو فتح أسواق سياحية جديدة لرفع الحركة السياحية الوافدة لمصر وخاصة من الأسواق الواعدة ومنها السوق الصينية.


وتشارك هيئة تنشيط السياحة العام الحالى بجناح مساحته 100 متر مربع، ويشارك به ١٢ فندق وشركة سياحية مصرية، بالإضافة إلى شركة مصر للطيران.

وأكد المهندس أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، على أهمية المشاركة في المعرض الذي يعتبر من أهم المعارض السياحية التي تقام بالصين خاصة في ظل مشاركة معظم الشركات السياحية الصينية.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن مشاركة الهيئة في هذا المعرض جاءت في إطار خطة الهيئة لتنويع الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، موضحا أن المعرض يشارك به هذا العام 70 دولة ويبلغ عدد العارضين به 450 عارض، و4 آلاف شركة صينية بالمعرض، ويحتوى على العديد من الأجنحة الخاصة بسياحة المؤتمرات والحوافز والسياحة الترفيهية والثقافية وغيرها من الأنماط السياحية المختلفة.

جدير بالذكر أن الشركة الإنجليزية المنظمة للمعرض تحتفل بمرور 15 عاما على تنظيمها لهذا المعرض والذي تحرص الهيئة على المشاركة به منذ بدايته نظرا لأهمية السوق الصينى كسوق واعد لمصر.
Advertisements
الجريدة الرسمية