X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
محافظ القليوبية: رصف عدد من الطرق بميزانية 156 مليون جنيه مدرب كوت ديفوار يعلن غياب نجم جنوى الإيطالي عن مواجهة زامبيا تفاصيل 3 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ومنصة استثمارية بين مصر والإمارات تاريخ مباريات مصر أمام كينيا.. وذكرى خاصة لحسام البدري "المصرية لنقل الكهرباء" توقع 3 عقود لتنفيذ الخط الهوائي بنبان 3/ توشكى "الأعلى للإعلام" يحتفل بمرور ٣٠ عامًا على وثيقة حقوق الطفل.. الإثنين هبة هجرس تضع روشتة مواجهة ظاهرة تدخين الأطفال تيمو فيرنر في قمة مستواه ويتفوق على ليفاندوفسكي "القابضة للكهرباء": تخريج 30 متدربا بالدفعة رقم 27 من دورة إعداد القادة «إرادة جيل»: قمة السيسي زايد تدعم الاستقرار العربي والإقليمي تفاصيل معرض خبيئات المومياوات بالمتحف المصري اليوم.. آخر موعد لقبول طلبات راغبي التدريب على 10 مهن بمعهد الساليزيان بالقاهرة القوى العاملة: تحصيل 478 ألف جنيه مستحقات مصري بالسعودية "تحديث الصناعة" يزور أحد مصانع الملابس لتفقد مشروع تعظيم الإنتاجية أمطار خفيفة على قرية عرب صالح بمرسى علم "معلومات الوزراء" يعقد ورشة عمل حول "الهجمات السيبرانية وأثرها على الأمن القومي" خبراء يشرحون أسباب تراجع إشغال السكان في مدن الصعيد تسليم 3 حضانات جديدة في مدينة بدر لخدمة المواطنين تفاصيل زيارة قومي حقوق الإنسان لسجن جمصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبد العال بعد موافقة «التشريعية» على تعديلات الدستور: ضغطي زاد على 200

الأحد 14/أبريل/2019 - 09:29 م
الدكتور على عبد العال، الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب محمد المنسى - محمد حسنى
 
أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إنه تحمل الكثير خلال مناقشة التعديلات الدستورية، قائلا: "ضغطى زاد على 200 وحماسى لم يكن موجها لأحد ولكني كل همي كان الدستور".

وطالب "عبد العال"، في نهاية اجتماع اللجنة التشريعية، النواب بالحضور خلال جلسة الثلاثاء المقبل، المخصصة للتصويت على التعديلات، متابعا: "نريدها جلسة للرأي العام الخارجي والداخلي وأن يكون بها حوار متزن".

وأضاف: "بعد الانتهاء من التعديلات سيتم التصويت عليها نداء بالاسم حيث تتطلب الموافقة عليها موافقة"، لافتا إلى أنه تعامل مع جلسات التعديلات الدستورية بحماس زائد مدفع بحس وطنى وضمير مهني.

وتابع: "الحوار حول التعديلات كان يحتاج عدالة معصوبة العينين وأزعم أننى كنت كذلك".

من جانبه، قال الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن ما حدث من مناقشات للتعديلات الدستورية سيسجلها التاريخ، قائلا: "تلك التعديلات إهداء لمصر وللمصريين.. أشكر كل زملائي على أداء مهمتهم التشريعية الدستورية".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات