رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل وموعد التقديم لمسابقة اختيار 65 شخصية للقيادات المحلية (فيديو)

فيتو

كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، تفاصيل مسابقة الوزارة لاختيار 65 شخصية للقيادات المحلية بالمحافظات، مشيرًا إلى أن بدء التقديم للمسابقة سيكون من يوم الثلاثاء المقبل ولمدة شهر.


وأوضح المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، في اتصال هاتفي لبرنامج "صباح الورد"، المذاع على فضائية "ten"، أن البيانات الواجب توافرها عند التقديم هي السيرة الذاتية، وشهادات الخبرة، والأوراق الخاصة بصحيفة الحالة الجنائية، والإثباتات الشخصية كبطاقة الرقم القومي، وإثبات الجنسية المصرية.

وأشار إلى أن الوزارة فور غلق باب التقديم، سترسل إلى مَنْ تتوافر فيهم الشروط، للتقدم للاختبارات التحريرية "السمات"، ومن ثم المقابلة الشخصية، التي يترأسها اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، مشيرًا إلى أن اللجنة تضم 3 محافظين سابقين، ومستشارًا من مجلس الدولة، والأمين العام للإدارة المحلية وبعض المتخصصين.

وأكدت أن المجموعة التي ستستقر عليها اللجنة سيخضعون لبرنامج تدريبي مكثف في مركز التنمية المحلية بسقارة في التأهيل لمجالات العمل، قبل تولي الوظائف الخاصة بهم.

وأشار خالد قاسم، إلى أن المسابقة تهدف لضخ دماء جديدة في القيادات المحلية من الشباب، لعمل تنمية محلية شاملة، وسيتم توزيع المقبولين على المحافظات حسب احتياجاتها.

وللتقدم إلى المسابقة وزارة التنمية المحلية اضغط هنا .
الجريدة الرسمية