Friday, 13 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

بالدعاء والكلمات المؤثرة.. هكذا ودع نجوم الفن محمود الجندي


نعى عدد من نجوم ونجمات الفن الفنان الراحل محمود الجندي، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر ناهز الـ74 عامًا.

النجم أحمد السقا ودع الفنان محمود الجندي ونشر صورة له عبر حسابه على موقع "إنستجرام" وكتب عليها: "إلى روحك الطيبة كل السلام".



الفنانة إيمي سمير غانم نشرت صورة أيضًا للفنان الراحل، وكتبت ناعية: "إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم ارزقه دارا خيرا من داره وأهلا خير من أهله وزوجا خيرا من زوجه، اللهم أجره من فتنة القبر وعذاب النار اللهم ادخله الجنة يا رب العالمين".




كما نعى الفنان أكرم حسني الفنان الراحل، ونشر صورة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطلب من جمهوره الدعاء له بالرحمة.

الفنانة رانيا يوسف نشرت صورة أيضًا لـ"الجندي" على صفحتها بـ"فيس بوك"، وأرفقتها بهذه الكلمات: "البقاء لله الفنان محمود الجندي في ذمة الله، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة، فقدنا فنانا كبيرا وعظيما".


وكان الفنان محمود الجندي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر ناهز الـ74 عامًا، وتشيع جنازته عقب صلاة الظهر من مسقط رأسه بأبو المطامير بمحافظة البحيرة.