رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شعراوي يجتمع مع محافظ جنوب سيناء لتطوير الخدمات

اللواء محمود شعراوى،
اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية

عقد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية اجتماعًا مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمقر الوزارة، لاستعراض عدد من الملفات المهمة وعلى رأسها متابعة المشروعات الاستثمارية الجارية على أرض المحافظة وإجراءات تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في عدد من القطاعات الخدمية.


وبحث الاجتماع جهود المحافظة لتطوير منطقة رأس سدر والانتهاء من أعمال التجميل الجارية، إضافة إلى خطوات تأهيلها للاستثمار خلال الفترة المقبلة.

واستعرض اللقاء مراجعة المخططات الإستراتيجية الخاصة بمنطقة الرويسات لتكون من أفضل المناطق الجديدة المتميزة بالمحافظة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وبحث الوزير شعراوى مع اللواء خالد فودة خريطة المؤتمرات الدولية القادمة التي من المقرر أن تستضيفها المحافظة لخروجها بأفضل صورة ممكنة مع استغلالها للترويج الجيد للسياحة في مدينة السلام، بالإضافة إلى بحث جهود المحافظة فيما يخص استغلال كافة المشروعات المؤجرة لديها بأفضل صورة ممكنة لزيادة الموارد المالية المتحصلة منها.

كما عقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية اجتماعًا مع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان بمقر الوزارة، لمتابعة كافة المشروعات الجارية على أرض المحافظة في كافة القطاعات المختلفة، وعلى رأسها مشروعات الرصف والإنارة والتجميل وتحسين ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والداخلية، ومشروعات البنية التحتية التي ستخدم عملية الاستثمار والتنمية إضافة إلى استعراض معدلات تنفيذ الخطة الاستثمارية للمحافظة.

كما استعرض الوزير شعراوى مع اللواء أحمد إبراهيم جهود المحافظة لتنفيذ إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي أسوان عاصمة للشباب الأفريقى خلال عام 2019.

وشدد اللواء محمود شعراوى على أن ما شهدته المحافظة خلال مؤتمر الشباب العربى الافريقى الذي عقد في شهر مارس الماضى سيكون بداية لتحسين كافة قطاعات البنية الأساسية وشبكة الطرق، مشيرًا إلى أن المحافظة ستشهد نقلة نوعية كبيرة في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وبحث وزير التنمية المحلية مع المحافظ كافة الجهود الجارية لاستغلال كافة المشروعات المؤجرة لدى المحافظة بأفضل صورة لزيادة الموارد المالية لها.
Advertisements
الجريدة الرسمية