الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نادي مالية كفر الزيات يرتدي شارات سوداء حدادا على ضحية مباراة القمة


ارتدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي مالية كفر الزيات أحد فرق دوري الدرجة الثانية، شارات سوداء في مباراة البنك الأهلي بمنافسات دورة الترقي المؤهلة للصعود لبطولة دوري الدرجة الثانية.

وجاء ارتداء اللاعبين للشارات السوداء حدادًا على وفاة الشاب "أحمد عودو" قتيل مباراة القمة بين نادي الأهلي والزمالك بأحد المقاهي بمدينة كفر الزيات.

وكان أهالي مدينة كفر الزيات في الغربية شيعت منذ يومين من مسجد الحصاوي قتيل مشاهدة لقاء الأهلي والزمالك "أحمد عودة" على يد صديقه.

وترجع أحداث الواقعة بتلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام بوصول الشاب أحمد عواد مصابًا بجرح نافذ في الصدر ووفاته في الحال.

وتبين من تحريات الرائد هادي سالم رئيس مباحث مركز كفر الزيات حدوث مشادة كلامية بين الشاب المتوفى وصديقه على إحدى الكافتيريات أثناء مباراة الأهلي والزمالك بسبب خلافات بينهما لوضع شقيق القاتل قدمة على الكرسي الخاص بالقتيل تطوّرت لمشاجرة اعتدى فيها نحو ٢٠ شابا على بعضهم البعض ولكن عقب انتهاء المشاجرة قام شقيق أحدهم بالاعتداء على المجني عليه بمطواة وأرداه قتيلا في الحال.

وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام وألقي القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062