الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شاروبيم يكلف بتطوير مقابر العيسوي بالمنصورة ورفع أسماء الصحابة على مداخلها


كلف الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، قيادات حي غرب المنصورة برفع كفاءة مقابر العيسوي، ورفع أسماء الصحابة على مداخلها.

وقام جهاز الإشراف على مقابر حى غرب بعملية تطوير لمداخل ومخارج مقابر المسلمين بمدينة المنصورة، والمعروفة بمقابر العيسوي نسبة لمسجد العيسوي المقام على أبواب المقابر الخاصة.

اشتملت عملية التطوير تركيب مظلة عالية لحماية المعزين من الأمطار وحر الصيف في مدخل بوابة العيسوى، بالتعاون مع المجتمع المدني ومجموعة من أبناء مدينة المنصورة.

كما قام الجهاز بوضع لوحات إرشادية على بوابات المقابر، وذلك تسهيلا على المواطن للوصول إلى مبتغاه في مقابر العيسوى، ووجه أحمد عبد السميع رئيس الحى بإنارة جميع شوارع العيسوى من داخل المقابر بواسطة قسم الإضاءة بالوحدة.

وقال أحمد الجنايني وكيل إدارة الشئون القانونية والقائم برئاسة جهاز الإشراف أن ذلك المكان كان يفتقد سلفا إلى الأمان، حيث إنه في الماضى كان بلا بوابات محكمة أو إنارة كافية، وسوء حالة الطرقات من داخل المقابر كان يجعلها بيئة خصبة لفقدان الأمان، والآن وبدعم المحافظ وإصرار رئيس الحي يتبدل الوضع، ونحن كجهاز نبذل قصارى جهدنا ليكون هذا المكان على أكمل وجه، ونتمنى أن ننال رضا المواطن قدر الإمكان.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067