رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ بورسعيد يفتتح ملتقى بورسعيد للتوظيف لتوفير 2000 فرصة عمل

فيتو

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، "ملتقى بورسعيد للتوظيف" الذي تنظمه الجمعية المصرية لشباب الأعمال فرع بورسعيد في نادي الصيد المصري بالمحافظة، وذلك على مدار يومين، في الفترة من 2 إلى 3 أبريل الجاري.


وأشاد المحافظ، خلال تفقده أقسام الملتقى بالشركات المشاركة والوظائف والمرتبات المتاحة، مطالبا إياهم بتوفير وظيفة بمرتب مناسب لكل شاب حضر الملتقي للحصول على وظيفة وهو ما وعدت به الشركات.

وطالب محافظ بورسعيد من الشباب استغلال جميع الفرص المتاحة داخل الملتقى لاسيما وأن بورسعيد تشهد وجود كيانات صناعية واقتصادية وكذلك المشروعات القومية التي تتم على أرض المحافظة بجنوبها وشرقها وغربها.

وشهد الملتقي توافد المئات من الشباب في الساعات الأولى؛ لافتتاحه في الوقت الذي بدأ عدد من الشباب في الإجراءات الفعلية لشغل الوظائف المتاحة لبدء العمل.

ويوفر الملتقي أكثر من 2000 فرصة عمل في 50 شركة ومؤسسة، بمرتبات تبدأ من 2000 جنيه وتتجاوز 7000 جنيه في بعض الوظائف، وأنه تم توفير خدمة توصيل الشباب إلى مكان الملتقى والعودة بالمجان من خلال تطبيق إحدى كبري شركات السيارات في مصر.

حيث تم عمل حصر للوظائف المتاحة بالمحافظة من خلال منسق الملتقي ومنسق الجمعية ببورسعيد بمقابلات مع الشركات والمؤسسات، وتوفير مساحة عرض مناسبة لهم بمقر الملتقى، أعقب ذلك انضمام منظمة العمل الدولية، ووزارة القوى العاملة، ومركز التأهيل المهني للملتقى.

حيث تعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها هذا العدد من الشركات الكبري في ملتقي التوظيف، كما أنها المرة الأولى الذي يوفر ملتقى وظائف لأطباء، وفنيي تحليل، ومديري عموم، ومديرين جودة لشباب بورسعيد، وليس فقط فنيين وعمالا.

أشار مصطفى جبر، رئيس فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال ببورسعيد، إلى أن الملتقى يستهدف تعزيز إستراتيجية الحكومة وتوجيهات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، الخاصة بتوفير فرص العمل من قبل القطاع الخاص للشباب والخريجين، مؤكدا على أن الجمعية مهتمة بتنظيم مثل تلك الفعاليات، بهدف مساعدة الشباب الجاد والطموح الباحث عن فرص عمل حقيقية من ناحية، وتلبية لاحتياجات الشركات والمصانع من العمالة للوظائف الشاغرة لديها.
Advertisements
الجريدة الرسمية