X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
رئيس جامعة الوادي يتفقد سير الامتحانات بكليتي الآداب والتربية الرياضية(صور) مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٤.. "سوشي لهفة" تريند على السوشيال ميديا إصابة 4 أشخاص في انفجار اسطوانة غاز بالبحيرة السيطرة على حريق نشب في باخرتين بنهر النيل مصادر برلمانية: خلافات بين الوزارات والمالية بشأن الموازنة الجديدة قرض " تمويل الدراسة " البنك التجاري الدولي | مزايا وشروط عمرو خالد: محافظة الإنسان على الذكر تحصنه من كل مكروه (فيديو) مجلس الجبلاية يعتمد قيد 30 لاعبا في الموسم المقبل مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت رسميا.. رحيل كيكي سيتيين عن تدريب ريـال بيتيس "أبو عطوة".. معركة لقنت العدو الإسرائيلي درسا لن ينساه "الرياضة" تدعم الإسكواش والطائرة وتنس الطاولة بـ٦٤٣ ألف جنيه الزمالك يدرس تعديل موعد العودة للقاهرة بناء على رغبة الجهاز الفني وفد رباعي يمثل اتحاد الكرة في كونجرس الـ«فيفا» في يونيو أسماء المقبولين في اختبارات الإدارة الإشرافية بالأوقاف ميسي يصل للهدف رقم 50 هذا الموسم آخر نصائح "جروس" للاعبي الزمالك قبل مواجهة البركان الزمالك يحذر مسئولي فندق إقامة البعثة بالمغرب من وجود أي شخص غريب قائمة تحذيرات من جروس للاعبيه قبل نهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صدمة لعشاق سامسونج... «جالاكسي نوت 10» يفقد ميزة مهمة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 04:28 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
كشفت وسائل إعلام بريطانية، أن هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10، سيتخلى ولأول مرة، عن فتحة السماعات التقليدية 3.5 مم، ما سيتسبب بغضب بعض المستخدمين ممن يفضلون استخدام سماعاتهم اللاسلكية للاستمتاع بالموسيقى والفيديوهات والألعاب.

ووفقا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، يأتي ذلك قبل 4 أشهر فقط عن الموعد المتوقع لإطلاق هذا الهاتف، والذي من المنتظر أن يقدم مزايا تظهر لأول مرة على جهاز ضمن عائلة جالاكسي نوت.

وأضافت الصحيفة، أن التغيير الجديد إذا ما خرج للنور، ووصل للمستخدمين في الإصدار التجاري من نوت 10، فسيكون ذلك متوافقا مع الميزة الثانية التي من المتوقع أن تأتي على متن الجهاز الجديد، وهي متعلقة بفكرة التخلي عن كافة الأزرار الميكانيكية مقابل تزويد الهاتف بمستشعرات تفاعلية مع اللمس، بحيث تقدم نفس شعور الضغط من خلال رد فعل في صورة اهتزازات.

وأوضحت أن "الشركة ستتمكن من جعل جهازها على درجة مثالية من مقاومة المياه والأتربة".

وفي وقت سابق، أفادت وسائل الإعلام الكورية بأن سامسونج ستقدم فكرة هاتف بلا أزرار على متن هاتف من عائلتها لهواتف الفئة المتوسطة جالاكسي A، والذي من المتوقع طرحه خلال العام الحالي.

وكانت صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية، ذكرت أن شركة سامسونج طرحت مؤخرا إصدارها الجديد موديل "جالاكسي إس 10"، مشيرة إلى أنه يمتلك إمكانيات أكثر تطورا من الإصدارات السابقة.

وقالت الصحيفة: إن الهاتف الجديد يتضمن مميزات تفوق كثيرا عن الإصدارات القديمة.

ويمتلك الإصدار الجديد كاميرا خلفية ثلاثية، وبطارية أكبر، ومعالج أعلى في السرعة، إضافة إلى تقنية شحن الأجهزة الأخرى باستخدام تقنية الشحن العكسي.

ولفتت الصحيفة إلى أن أصحاب الإصدارات الأقدم من الهاتف مثل "جالاكسي إس 9"، تعرضوا لصدمة قوية، لأن أسعار هواتفهم تراجعت بشكل كبير للغاية.

ولفتت إلى أن هذا يعني أنهم سيخسرون كثيرا في حالة رغبتهم بإعادة بيع هواتفهم للحصول على الهاتف الأحدث.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات