X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
أسامة كمال يقبل رأس الفنان رشوان توفيق في عزاء زوجته (فيديو) صلاح عبدالله يعتذر لـ "شوقي طنطاوي" بعد وفاته: "سامحني فهمتك غلط" خالد جلال يطمئن على بوطيب وفتحي والسيد قبل لقاء الجونة بالدوري تعرف على مواعيد تدريبات أكاديمية كرة القدم بالزمالك جامعة سوهاج تطرح ٢٥عجلا و90 رأس غنم للبيع في عيد الأضحى فحص 150 ألف سيدة بمبادرة "دعم صحة المرأة المصرية" بالقليوبية النشرة المسائية لمواد البناء اليوم 2019/7/18 | أسعار الحديد والأسمنت.. أسعار الطوب اليوم.. سعر متر السيراميك نقل محطة قطار الفيوم يهدد مصير 12 ألف مواطن برومو ألبوم واما الجديد (فيديو) المقاصة يهزم المتحدة 0/1 وديا (صور) اتحاد الكرة يسعى لاختيار مدير فني في أغسطس مصطفى فتحي يخوض تدريبات منفردة في "الجيم" فرجاني ساسي يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا للجونة مصرع طفلين أهملت والدتهما في علاجهما بقليوب تفاصيل ٦٠ تأشيرة حج منحتها السفارة السعودية لـ"الصحفيين" حاج من مطار القاهرة: هدعي لمصر وللرئيس عند الكعبة أخ يمثل جريمة قتل شقيقه بسبب علاقة آثمة مع زوجته بالدقهلية (صور) وزارة الشباب والرياضة تتجاهل دعم مركز شباب كفر طهرمس وادي دجلة يعلن عودة بودي لصفوفه لمدة 3 مواسم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صدمة لعشاق سامسونج... «جالاكسي نوت 10» يفقد ميزة مهمة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 04:28 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
كشفت وسائل إعلام بريطانية، أن هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10، سيتخلى ولأول مرة، عن فتحة السماعات التقليدية 3.5 مم، ما سيتسبب بغضب بعض المستخدمين ممن يفضلون استخدام سماعاتهم اللاسلكية للاستمتاع بالموسيقى والفيديوهات والألعاب.

ووفقا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، يأتي ذلك قبل 4 أشهر فقط عن الموعد المتوقع لإطلاق هذا الهاتف، والذي من المنتظر أن يقدم مزايا تظهر لأول مرة على جهاز ضمن عائلة جالاكسي نوت.

وأضافت الصحيفة، أن التغيير الجديد إذا ما خرج للنور، ووصل للمستخدمين في الإصدار التجاري من نوت 10، فسيكون ذلك متوافقا مع الميزة الثانية التي من المتوقع أن تأتي على متن الجهاز الجديد، وهي متعلقة بفكرة التخلي عن كافة الأزرار الميكانيكية مقابل تزويد الهاتف بمستشعرات تفاعلية مع اللمس، بحيث تقدم نفس شعور الضغط من خلال رد فعل في صورة اهتزازات.

وأوضحت أن "الشركة ستتمكن من جعل جهازها على درجة مثالية من مقاومة المياه والأتربة".

وفي وقت سابق، أفادت وسائل الإعلام الكورية بأن سامسونج ستقدم فكرة هاتف بلا أزرار على متن هاتف من عائلتها لهواتف الفئة المتوسطة جالاكسي A، والذي من المتوقع طرحه خلال العام الحالي.

وكانت صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية، ذكرت أن شركة سامسونج طرحت مؤخرا إصدارها الجديد موديل "جالاكسي إس 10"، مشيرة إلى أنه يمتلك إمكانيات أكثر تطورا من الإصدارات السابقة.

وقالت الصحيفة: إن الهاتف الجديد يتضمن مميزات تفوق كثيرا عن الإصدارات القديمة.

ويمتلك الإصدار الجديد كاميرا خلفية ثلاثية، وبطارية أكبر، ومعالج أعلى في السرعة، إضافة إلى تقنية شحن الأجهزة الأخرى باستخدام تقنية الشحن العكسي.

ولفتت الصحيفة إلى أن أصحاب الإصدارات الأقدم من الهاتف مثل "جالاكسي إس 9"، تعرضوا لصدمة قوية، لأن أسعار هواتفهم تراجعت بشكل كبير للغاية.

ولفتت إلى أن هذا يعني أنهم سيخسرون كثيرا في حالة رغبتهم بإعادة بيع هواتفهم للحصول على الهاتف الأحدث.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات