السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الخطة الشاملة لتطوير قرية البضائع بمطار القاهرة

 الفريق يونس المصري
الفريق يونس المصري


تواصل وزارة الطيران المدني برئاسة الفريق يونس المصري، خطتها لتطوير وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة في المطارات المصرية وفقا للمعايير العالمية، حيث يمثل المطار الواجهة الأولى التي يراها المسافر سواء في الوصول أو السفر، وذلك ضمن المرحلة الأولى لحل المشكلات والمصاعب بالإمكانيات المتاحة.

وتعمل شركة ميناء القاهرة الجوي حاليا على تطوير الطريق المؤدي لقرية البضائع حيث تم تخصيص طريق لدخول البضائع وخروجها وآخر للأفراد.

ووقعت مصر للطيران اتفاقية شراكة مع كل من شركة KMK Investment الإماراتيه وشريكها الإستراتيجي شركة ‘Safe Ports Holding الأمريكية والمتخصصة في تأمين المطارات والموانئ البحرية بغرض إنشاء قرية بضائع لوجيستية بمطار القاهرة الدولي، يأتى ذلك في إطار استراتيچية التطوير التي تنتهجها وزارة الطيران المدنى برئاسة الفريق يونس المصرى.

وبموجب هذا التعاون الجديد، تقوم شركة KMK بتمويل وتصميم وإنشاء المشروع وهو قرية بضائع لوجيستية بمطار القاهرة الدولى فضلا عن تشغيلها لهذه القرية والإشراف على مشروعات شركة مصر للطيران في مجال شحن البضائع والصادرات وغيرها، بالتعاون مع شركة Safe Ports Holdings ودورها التأمينى لهذا المشروع.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061