X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
كوت ديفوار يتقدم على غانا بهدف في الشوط الأول تفاصيل المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي في سلامة الغذاء رئيس حي العجوزة: خطة محكمة لمواجهة التغيرات المناخية وسقوط الأمطار إغلاق 25 منشأة طبية مخالفة للاشتراطات في بني سويف صادرات الصناعات الغذائية تحقق 2.6 مليار دولار خلال ٩ أشهر وزير التنمية المحلية يرصد عدم وجود أي مخططات إستراتيجية لكافة قرى الخانكة عبدالعال: "مش عارف الحكومة عايزة ترجع المصريين العاملين في الخارج ليه" وهدان: وزير الزراعة حبس الأسمدة في المخازن والفلاح يعانى الطيران المدني يستضيف دورة "قواعد المنافسة العادلة بين الشركات" الغرفة التجارية بالقاهرة تنظم ندوة لإدارة المخلفات عبدالعال يطالب الحكومة بمراعاة استيفاء الشروط الدستورية في الاتفاقيات الحركة الوطنية: صعود مصر للمركز الثامن في مؤشر الأمن والأمان جاء بالتضحيات أبطال فيديو التنمر بحدائق القبة:"لو كنا عارفين اللي هيحصل مكناش عملناه" أوزبكستان تهزم فلسطين في تصفيات آسيا انطلاق المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن ضعف وفقدان السمع بالشرقية تفاصيل أحقية العاملين بـ"هيلتون الفيروز شرم الشيخ" في برنامج نهاية الخدمة "النواب" يوافق على منحة التعاون المصري الأمريكي للعلوم والتكنولوجيا قيادي إخواني يعترف بعقد اجتماع سري بين الجماعة والحرس الثوري الإيراني في تركيا (فيديو)‏ عاملون بصيدلية يعتدون على حملة تفتيش في الشرقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صفاء الهاشم تفتعل أزمة جديدة للمصريين.. والكويتيون: أسلوب رخيص (صور)

الأحد 31/مارس/2019 - 02:31 م
حنان عبد الهادي
 
لا تزال النائبة الكويتية صفاء الهاشم تتطاول وتتعدى على المصريين، حيث تقدمت بسؤال برلماني إلى وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، حول الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لمتابعة التحقيق في حادث وفاة المواطن الكويتي خالد الريش - ٨٢ عامًا- في القاهرة.

وزعمت صفاء الهاشم في سؤالها وجود أخبار متداولة "شائعات" حول سرقة أعضاء المسن الكويتي، أثناء وجوده في الطب الشرعي المصري، وزادت في ادعائها، مطالبة إفادتها بكشف ما زعمته "جرائم قتل تعرض لها مواطنون كويتيون في مصر لآخر 3 سنوات".

كما طالبت صفاء وزير الخارجية الكويتي بمنحها بيان بكل الخطوات التي اتخذتها وزارة الخارجية الكويتية في شأن ما زعمته. مختتمة ادعاءها قائلة "هل تم إرسال وفد أمني من قبل الكويت إلى جمهورية مصر العربية لمتابعة التحقيق؟".

وأثار ما زعمته صفاء الهاشم عن المصريين غضب الكويتيين، وخاصة بعد إثارتها المتواصلة لما وصفوه بالعنصرية تجاه المصريين، مؤكدين احترامهم لأهل مصر، ورفضهم إثارة البلبلة بينهم وبين المصريين.

وقالت أريج عبد الرحمن حمادة "أقول لإخواننا المصريين إن كان هناك من يسعى إلى بث الكراهية لتحقيق مكاسب انتخابية فالأكيد هناك أشراف لا يقبلون بذلك فلكم كل الاحترام ومحشومين...".

وعلق صالح محمد الملا قائلا: "معلومة فقط.. أولى البعثات من المدرسين من مصر وفلسطين كانت رواتبهم على حساب ابتعاثهم.. كافي غرور وأسلوب رخيص من القلب نقول.. ألف شكر لكم".

وأضاف صبيح سامي السلطان: "لا يليق أبدًا أن يتحدث البعض عن مصر أرض الكنانة بهذه القزمية والدونية عند كل شاردة وواردة وننسي كل هذا التاريخ والفضل الممتد على مدى التاريخ والقرون يا لها من نظرة بائسة وحركات مكشوفة".

وعلق فهد الشميري قائلا: "كلمة الحق تقال مصر خيرها على كل الدول العربية ولكن مصر تمرض ولن تموت فيه باقية بخيرها وعطائها وقريبا تشفي من مرضها وسوف تتسابقون على مصر تحية لمصر العطاء ولشعبها وجيشها العظيم".

يذكر أن النائبة الكويتية صفاء الهاشم اعتادت التطاول على المصريين وافتعال الأزمات مع مصر، حيث هاجمت العمالة المصرية، في اجتماع مجلس الأمة الكويتي في أبريل 2017، مطالبة بعدم اعتماد الكويت على العمالة المصرية.

كما هاجمت في نفس العام، 2017، وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان، لتصريحه بتوفير فرص عمل للمصريين بدولة الكويت، وطالبت بزيادة الرسوم على الوافدين، حتى إنها طالبت الوافدين بدفع رسوم على الطرق التي يمشون عليها.

لم تتوقف صفاء الهاشم عند هذا الحد، بل هاجمت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، لإصدارها بيان بخصوص واقعة الاعتداء على المواطنة المصرية "فاطمة" في الكويت، وآخر واقع افتعال الأزمات للنائبة الكويتية كان اعتراضها على نقل القنصلية المصرية من الروضة إلى منطقة السلام، زاعمة أن ذلك "سيخلق فوضى".
صفاء الهاشم تفتعل أزمة جديدة للمصريين.. والكويتيون: أسلوب رخيص (صور)
صفاء الهاشم تفتعل أزمة جديدة للمصريين.. والكويتيون: أسلوب رخيص (صور)
صفاء الهاشم تفتعل أزمة جديدة للمصريين.. والكويتيون: أسلوب رخيص (صور)
صفاء الهاشم تفتعل أزمة جديدة للمصريين.. والكويتيون: أسلوب رخيص (صور)
صفاء الهاشم تفتعل أزمة جديدة للمصريين.. والكويتيون: أسلوب رخيص (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات