رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أرقام في مواجهات الإسماعيلي وإنبي

الإسماعيلي وإنبي
الإسماعيلي وإنبي

يستضيف فريق إنبى نظيره الإسماعيلى في السابعة مساء اليوم الجمعة، على إستاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


ونستعرض خلال تلك السطور أهم الأرقام بمواجهة الفريقين، على مدار تاريخهما من ناحية ولقاءاتهما بشهر مارس من ناحية أخرى، وأيضا مواجهات على ماهر كمدرب أمام الدراويش.

الإسماعيلي يتفوق 10\7
التقى الفريقان خلال 27 مباراة، فاز الإسماعيلي في 10 مباريات، مقابل 7 انتصارات لانبي وتعادلا في 10 مواجهات، وسجل لاعبو الإسماعيلى في شباك الفريق البترولى 32 هدف واستقبلت شباكه 33 هدفا.

تفوق إسمعلاوي في أول مواجهتين
كانت المواجهة الأولى بين الفريقين، في أكتوبر 2002\2003، على إستاد الإسماعيلية، وفاز الدراويش بهدف مقابل لا شيء أحرزه محمد صلاح أبوجريشة.

وواصل الدراويش تفوقهم بلقاء الدور الثاني، فبراير 2003 على إستاد بتروسبورت، وفاز 2\1 أحرز للإسماعيلي محمد محسن أبو جريشة وسيد معوض وأحرز لانبى حسن عواد

مواجهتان بشهر مارس
التقى فريقي إنبي والإسماعيلي خلال شهر مارس مرتين، الأولى 21 مارس موسم 2004 على إستاد الإسماعيلية، وفاز أصحاب الأرض 2/1 أحرز للإسماعيلي محمد محسن أبو جريشة وأحمد فتحى وأحرز لإنبى حمادة شنح.

أول فوز لإنبي بعد خمس مواجهات
جاء أول فوز لفريق إنبي بعد خمس مواجهات من لقاء الفريقين، فبراير موسم 2005 على إستاد بترو سبورت إنبي، بهدف أحرزه حمادة شنح، والفوز الثاني بمارس، بالمواجهة التالية بينهما، ديسمبر موسم 2005 على إستاد الإسماعيلية، وفاز الفريق البترولي بثنائية نظيفة، أحرزهما اللاعب عمرو زكى.

آخر اللقاءات
فاز الإسماعيلي على إنبي بآخر لقاءات الفريقين في الدور الأول لهذا الموسم بالإسماعيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مواجهات علي ماهر والإسماعيلي
خاض علي ماهر المدير الفني لإنبي ثلاث مباريات كمدرب أمام الإسماعيلى حقق خلالهم الانتصار في مباراة وخسر في مثلها وتعادل بأخرى.

وحينما كان ماهر، مدربا للأسيوطى “بيراميدز” حاليا الموسم الماضي خسر في مباراة وتعادل في لقاء بينما فاز على الدراويش أثناء توليه تدريب سموحة هذا الموسم.
Advertisements
الجريدة الرسمية