رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمين عرابي يوضح أسباب تتويج أهلي 2000 ببطولة القاهرة

أمين عرابي
أمين عرابي

أكد أمين عرابي، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي (مواليد ٢٠٠٠)، أن تتويج فريقه بدوري منطقة القاهرة قبل ٤ جولات من نهاية الموسم هو نتاج مجهود وتعب اللاعبين والجهاز الفني طوال الموسم، وتقديمهم كل ما لديهم من أجل تحقيق هذا الإنجاز.


وتوج الأهلي بالبطولة رسميًا بعد الفوز على المصري القاهري ٢ -صفر، حيث رفع رصيده إلى ٦٢، وحقق لقب البطولة بدون أي هزيمة منذ بداية الموسم.

وقال عرابي، إن ما قدمه لاعبوه نابعٌ من الروح والإصرار اللذين يتمتع بهما أبناء الأهلي دائمًا، مشيرًا إلى أن فريقه هو الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة، ولكن هذا لا يعني التهاون بالمباريات المتبقية، مشيرًا إلى أنه طالب لاعبيه بضرورة الاستمرار في تقديم نفس المستويات، والفوز باللقاءات المقبلة.

وأضاف أنه كان يسير طوال الموسم على خط متوازٍ، يسعى خلاله للفوز بالبطولة وكذلك تصعيد اللاعبين للفريق الأول، وهو ما حدث خلال الأيام الماضية عندما لعب مصطفى إلياس الظهير الأيسر في ودية جمهورية شبين، مؤكدًا أن هذا يعد نجاحًا كبيرًا لقطاع الناشئين بأكمله، بفضل التواصل الدائم بين الجهاز الفني للفريق الأول والأجهزة الفنية لقطاع الناشئين.

وتوجه عرابي بالشكر لفتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين، ومساعده هشام حنفي، وإكرامي المشرف على حراس المرمى، بعدما بذلوا جهدًا كبيرًا وقدموا كل الدعم اللازم لفرق القطاع.

واختتم عرابي حديثه موجها شكره لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومجلس الإدارة، على تقديمهم كل الدعم اللازم لقطاع الناشئين، مؤكدًا أن اجتماعه مع ناشئي الأهلي أكثر من مرة منحهم حافزًا كبيرًا لتحقيق هذه الإنجازات.
Advertisements
الجريدة الرسمية