رئيس التحرير
عصام كامل

أجواء الديربي حاضرة بمعسكر منتخب تونس.. تحدٍ ساخن بين ساسي ومعلول (فيديو)


من داخل معسكر المنتخب التونسي في الجزائر داعب النجم يوسف المساكني زميليه بالفريق فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك، وعلي معلول نجم النادي الأهلي، وحاورهما عن لقاء الديربي المرتقب يوم السبت المقبل بين الأبيض والأحمر، وبث مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "إنستجرام".

بدأ "المساكني" حواره بأن الديربي سيبدأ الآن، وسأل عن ترتيب الفريقين في جدول المسابقة، فأجابه ساسي بأن الزمالك متصدر الترتيب، ليرد معلول: "بعد المباراة سيعودون للمركز الثاني".

من جانبه رد "ساسي" بأنه عقب اللقاء سيكون الفارق خمس نقاط لصالح الزمالك، وتابع أنه يفضل أن يلعب معلول المباراة كي يترك المساحات خلفه في مركز الظهير الأيسر، ليستغلها هو ويمرر لزميله حمدي النقاز، ورد عليه معلول ضاحكا: "باش نعمل منك شوربة أنت والنقاز".

وتتجه أنظار الجماهير المصرية لملعب برج العرب بالإسكندرية في السابعة من مساء السبت المقبل، حيث لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الدوري العام المصري، الذي يتصدر ترتيبه الفريق الأبيض بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي، ويحظى لقاء الديربي المصري بين الغريمين بمتابعة جماهيرية واسعة في كل أنحاء الوطن العربي الكبير.