الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

جريمة قتل تهز عزبة الهجانة.. مقتل سيدة على يد زوجها بعد ضبطها في أحضان عشيقها.. أحد الجيران: الزوجة استغلت غياب زوجها ووقعت في الحرام (صور)


كانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة صباحا، عند ارتكاب جريمة قتل زوج لزوجته، داخل أحد الأحياء الشعبية بعزبة الهجانة بمنطقة المعصرة، وبالتحديد داخل شارع العيسوى، ولا يوجد معنى للصمت والهدوء داخل المنطقة التي تعج بالسكان والبشر بمختلف أعمارهم وفئاتهم، وعلى الرغم من اختلاط أصوات البشر وتداخلها إلا أن الموجودين بها يستطيعون تمييز الأشخاص المترددين عليها بشكل سريع، حيث أغلب الموجودين يعيشون داخل الحى الشعبى منذ فترة طويلة وتربطهم علاقات الود والصداقة بحكم الجيرة.

تردد شخص غريب
تعود أحداث الواقعة إلى تردد شخص غريب على المنطقة والصعود إلى إحدى الشقق الموجودة في غياب الزوج وبدأ الأهالي ملاحظة تكرر تردد هذا الشخص باستمرار على المنطقة ووجود علاقة آثمة بين إحدى النساء الموجودات في العقار مع هذا الشاب الغريب.

وأسفرت الواقعة عن أول جريمة قتل زوج لزوجته بعد ضبطها متلبسة مع عشيقها، والذي تمكن من الهرب عقب اكتشاف الزوج الخيانة التي تعرض لها، ما دفعه لقتل زوجته.

رصدت "فيتو" مسرح الحادث بحارة درويش للوقوف على التفاصيل الكاملة للواقعة، من خلال لقاء الأهالي داخل الحارة.

غياب الزوج في عمله
واستقبلنا في بداية الدخول إلى المنطقة أحد الباعة الذي يعمل في مجال بيع الخضراوات عن طريق فرش على بداية الحارة التي يسكن بها ويدعى "عم إبراهيم"، والذي كشف لنا كافة التفاصيل الخاصة بالحادث، مؤكدا أن الحي الذي يسكنه ويعمل به منذ سنين يعرف كل المترددين عليه، وفى أحد الأيام بدأ هو وبعض الأهالي الشك في سلوك شخص يتردد في أوقات مختلفة تكون فيها الحارة هادئة، والتسلل إلى إحدى الشقق التي يسكنها سكان جدد على المنطقة مستغلا غياب زوج السيدة في عمله منذ الصباح حتى نهاية اليوم لتوفير متطلبات الحياة المعيشية لزوجته.

واستغلت الزوجة غياب زوجها في العمل وبدأ أحد الغرباء في التردد عليها حتى لاحظ أغلب الأهالي ما تفعله الزوجة داخل الحي الذي لا يقبل مثل هذه التصرفات.

الانتقام
واستكمل "البائع" حديثه: "يوم الواقعة وأنا في مكان عملي لاحظت تردد هذا الغريب على إحدى الشقق في غياب الزوج وهذه ليست المرة الأولى وكنت حريصا على إبلاغ زوجها للتأكد من حقيقة هذا الشخص ومعرفة المترددين على الحارة".

وبمجرد إبلاغ الزوج حضر في وقت سريع وفوجئنا بسماع صراخ من الزوجة التي تسير في العقد الثالث من العمر لقتل زوجها لها بعد ضبطها متلبسة مع عشيقها.

وأدلى المتهم أمام النيابة باعترافات تفصيلية تفيد بشكه في زوجته طول الفترة الماضية، ولكنه لم يكن يملك دليلا أكيدا على خيانتها له وفى يوم الواقعة المذكورة أبلغني أحد الأهالي بوجود شاب غريب في بيتى، ما دفعني إلى ترك العمل والتوجه مسرعا إلى المنزل للانتقام لشرفي.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061