الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

منظمة التأمين للسلامة تقيم 11 سيارة (فيديو)


أجرت منظمة التأمين للسلامة على الطرق السريعة اختبارات التصادم لـ11 سيارة بيك اب، وجاءت هوندا ريدج لاين على قائمة البيك اب الأكثر سلامة وأمان.

وكانت فورد F-150 الوحيدة التي حصلت على تصنيف جيد في جميع اختبارات التصادم، لكنها لم تكن الأولى على قائمة السلامة، حيث حصلت المصابيح الأمامية على درجة ضعيفة وهي أدنى درجة ممكنة.

وأجريت اختبارات على سيارات البيك اب التالية: شيفروليه كولورادو، وشيفروليه سيلفرادو 1500، وفورد F-150، وGMC كانيون، وGMC سييرا 1500، وهوندا ريدجلين، ونيسان فرونتير، ونيسان تيتان، ورام 1500(موديل يوليو 2018)، وتويوتا تاكوما، وتويوتا تندرا. وحصلت كل تلك الشاحنات على تقييمات جيدة في جانب السائق، باستثناء فرونتير وتندرا اللتين حصلتا على درجات هامشية.

وركزت منظمة التأمين للسلامة على الطرق السريعة بشكل خاص على نتائج اختبارات التصادم الأمامي مع تداخل صغير من جانب الركاب، وحصلت فورد F-150 ونيسان تايتان ورام 1500 على درجات جيدة في أمان الراكب.

وكانت تقييمات هوندا ريدج لاين وتويوتا تاكوما مقبولة، وأعطت المؤسسة درجات هامشية لشيفروليه كولورادو وشيفروليه سيلفرادو وGMC كانيون وGMC سييرا 1500 ونيسان فرونتير، وكانت تويوتا تندرا السيارة الوحيدة التي تحصل على درجة ضعيفة.

وقال ديفيد زوبي، كبير الباحثين في المنظمة، إننا نشيد بفورد ونيسان ورام على توفيرهما أحدث حماية من الحوادث لكل من السائقين والركاب الأماميين، ولكن في المجمل، مازالت فئة البيك اب تحتاج للكثير من العمل".

وبالرغم من أن ريدج لاين لم تحصل على درجة جيدة لأمان الركاب، إلا أنها البيك اب الوحيدة لعام 2019 حتى الآن للحصول على أفضل دراجات السلامة، ويرجع ذلك إلى النتيجة الجيدة التي حققتها هوندا في المصابيح الأمامية- وهي درجة لم تحصل عليها أي شاحنة أخرى بعد.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067