X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
مصر تنهي استعدادات تنظيم بطولة العالم للسباحة بالزعانف رمضان صبحي والشيخ يشاركان في مران الأهلي استعدادا للمقاولين الصحة تكرم القائمين على مبادرة 100 مليون صحة بالأرقام.. مبابي المستفيد الأكبر من أزمات نيمار الكرات العرضية سلاح لاسارتي لتخطي عقبة المقاولين رانيا يوسف تنشر صورة مع بناتها: المال لا يعادل وقت العائلة ٩٨ ساحة لصلاة عيد الأضحى في قنا حملة على الوحدات والمباني لضبط سرقات التيار الكهربائي بقنا مجلس إدارة دمنهور يناشد محافظ البحيرة لإنقاذه من الأزمة المالية رفع أطنان من القمامة بشوارع السلام ثان "صور" "مصحف" هدية من أهالي قرية دنديل لمحافظ بني سويف إيريك تراوري يظهر بتدريبات المقاصة.. اعرف التفاصيل تركي آل شيخ يهنئ أبو ريدة بنجاح بطولة أفريقيا 2019 كسوف حلقى للشمس 26 ديسمبر المقبل وكيل الأزهر: الطلاب الأفارقة لهم مكانة خاصة في قلب الإمام الأكبر محافظ الغربية ومحمد ثروت يكرمان الطلاب المتفوقين بالثانوية (صور) افتتاح أول مركز تأهيل لعلاج الإدمان بمطروح الأندية تعترض على مواعيد انطلاق دوري الجمهورية للناشئين "المصرية للاتصالات" و"CNE" توقعان شراكة لإتاحة خدمات التليفزيون عبر الإنترنت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أجهزة بث الميديا تجعل التليفزيون القديم ذكيًا

السبت 23/مارس/2019 - 11:45 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية رضا علي
 
تساعد أجهزة بث الميديا على نقل أجهزة التليفزيون القديمة إلى عصر التليفزيون الذكي.

وتساعد هذه الأجهزة، التي تتوفر بأشكال مختلفة حسب الشركات المنتجة، في تشغيل البرامج التليفزيونية من مكتبات الميديا في أي وقت، أو تشغيل الأفلام، والمسلسلات المختارة من مختلف الخدمات.

وأوضح أندرياس نولده من مجلة الحاسوب "شيب" الألمانية أن أجهزة التليفزيون الأقدم من 5 أعوام تحتاج إلى أجهزة بث الميديا، مثل أمازون Fire TV وأبل TV وغوغل Chromecast ونفيديا Shield.

المقدمون والخدمات
وقبل شراء جهاز البث أوصى نولده بمعرفة المقدمين والخدمات، التي يحتاجها المستخدم، وإذا كان الجهاز يدعمها أو على الأقل يمكن تثبيته عليه بشكل لاحق.

ويرى نولده أن معظم أجهزة البث تدعم العروض المعروفة مثل يوتيوب، ونتفليكس، ومكتبات الميديا، والبث التليفزيوني الحي، من محطات التليفزيون.

ومن جانبه، أوصى موريتز يغر من البوابة التقنية "Techstage.de" الألمانية المستخدم العادي بأجهزة أبل TV وغوغل Chromecast وأمازون Fire TV، بسبب الإعداد البسيط لجهاز البث، ورغم أن جهاز نفيديا Shield يعد جهازًا جيدًا، إلا أن سعره مرتفع جدًا، كما أنه يستهدف عشاق الألعاب.

حجم الجهاز
وأشار الخبراء إلى أن حجم الجهاز لا يعكس بالضرورة أداءه، لكن يغر يلفت الانتباه إلى أن حجم الجهاز يمكن أن يسمح بإلحاق بعض التجهيزات المهمة، وعلى سبيل المثال تتميز الأجهزة عن الوحدات الفلاشية بتوفير منفذ كابل شبكة الإنترنت LAN، ومخرج صوت رقمي، في حين تعتمد الوحدات الفلاشية على الاتصال اللاسلكي WLAN في الغالب.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات