X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
محافظ قنا: نسقنا مع وزارة الداخلية لفتح باب تراخيص الخطوط الداخلية قنا ترفع حالة الطوارئ تحسبا للسيول اتحاد الكرة يعتمد مشاركة منتخب الشباب بدورة شمال أفريقيا محميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميه مدحت العدل بعد قرار تأجيل مباراة القمة: أقسم بالله أحزنني مصطفى حجاج يطرح «أنا موجود» من ألبومه الجديد «هتزهزه» (فيديو) مصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرة فيديو جديد من حفل خطوبة شقيقة أمير كرارة مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء تعرف على سعر الفائدة الجديد بحساب التوفير بالبنك العربي الأفريقي الدولي 3 محاذير من الأوقاف للأئمة والخطباء ببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور) هاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردة برلمانية: وضع حدود ملزمة لإنهاء الإجراءات الجمركية خطوة إيجابية انطلاق مهرجان الألعاب بمركز مصر للمعارض.. 31 أكتوبر محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطا النيابة تستدعي مصابي مشاجرة مدينة نصر لسماع أقوالهم وليد منصور يتعاقد مع روزناما لإدارة حفلات دنيا سمير غانم وبوي باند الأنبا شاروبيم يهنئ أسقف البحر الأحمر الجديد بنوال الأسقفية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر

الخميس 21/مارس/2019 - 03:21 م
 
طرحت الشركة المنتجة لأغنية "أشبع منها" الكليب الخاص بها احتفالا بمناسبة عيد الأم، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وحازت الفنانة وفاء عامر على ردود فعل إيجابية تجاه مشاركتها بالأداء التمثيلي في الكليب.

وقال المخرج الشاب مصطفى عثمان: إن تنفيذ الكليب جاء بشكل سريع، حيث تم تصويره خلال يوم واحد فقط بمنزل الفنانة وفاء عامر، مؤكدًا أنه عندما عرض عليها الأمر لم تعترض، بل رحبت بالفكرة دون تردد، لأنها أيضًا رأت أن التصوير سيظهر الكليب بشكل أصدق وأكثر واقعية.

وأوضح "عثمان"، أن فكرة الكليب مستوحاة من قصة وفاة والدته، حيث كانت هي أيضًا تتمتع بصحة جيدة إلا أنها فارقت الحياة فجأة بين ليلة وضحاها ولم يتمكن من توديعها، مشيرًا إلى أن "وفاء" كانت حاضرة معه تلك اللحظة الأليمة بكل تفاصيلها، لذا عندما اقترح عليها هذه الفكرة وجدتها مناسبة ووافقت على الفور.

وأضاف أنه كان يريد تصوير المشهد الأخير الخاص بوفاة "وفاء عامر" في المستشفى بالعناية المركزة بدلًا من السيارة، إلا أن ضيق الوقت منعه من تنفيذ هذا الأمر، لاسيما وأنها كانت تستعد للسفر إلى الإسكندرية في اليوم التالي من أجل تصوير دورها في مسلسل "حكايتي" إلى جانب ياسمين صبري.

وتابع: "لذلك قمنا بتصوير العمل في نطاق ضيق وبسيط خلال وقت قياسي، لكي نتمكن من طرحه في عيد الأم".

واختتم حديثه قائلًا: "سعيد للغاية بالتعاون مع الفنانة وفاء عامر، وأتمنى أن نكون قد نجحنا في توصيل رسالتنا للأبناء بهذا العمل الشبابي البسيط".

وتدور أحداث الكليب في إطار إنساني، يحث الأبناء على الاهتمام بأمهاتهم ومراعاتهن والتعبير لهن عن الشكر والامتنان.

يذكر أن أغنية "أشبع منها" من غناء وألحان مصطفى العسال، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع محمد مجدي.
مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر
مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر
مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر
مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر
مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر
مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات