رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع 4 وإصابة 40.. حصيلة حوادث الشرقية خلال 72 ساعة (صور)

فيتو

شهدت محافظة الشرقية خلال الـ72 ساعة الماضية حوادث متفرقة أسفرت عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 37 آخرين.


وكان الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث على طرق المحافظة، الأول بمدينة ديرب نجم حيث لقي شاب عشرينى مصرعه وأصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق"الزقازيق - ديرب نجم" وتم نقل المصابين إلى مستشفى ديرب نجم المركزي لتلقي العلاج اللازم والتحفظ على جثة المتوفي بمشرحة المستشفي.

وشهد الطريق الإقليمى إصابة 10 عمال باشتباه بنزيف بالمخ وكسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم إثر انقلاب سيارة ربع نقل أمام قرية تل روزن وتم نقل المصابين إلى مستشفيات السعديين وبلبيس المركزي وتحويل حالتين منهم إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق لتلقي العلاج اللازم.

وأصيب 23 عاملا بينهم 6 حالات خطرة في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق "بلبيس - العاشر" وانتقلت 11 سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف الشرقية إلى موقع البلاغ وتم نقل 23 مصابا إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقى العلاج اللازم ثم تحويل 10 منهم لمستشفيات الزقازيق، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وأصيب 3 أشخاص في حادث تصادم مروع بين دراجة نارية وسيارة ميكروباص على طريق "السعدية - القرين" أمام كوبرى الرمالي.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى القرين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما لقي كل من "حسينى.ش" 31 عاما و"أحمد.م.ع" 23 عاما مصرعهما إثر سقوطهما من أعلى سقالة في الطابق الرابع بعقار تحت الإنشاء بمركز فاقوس وذلك أثناء مباشرة عملهما في الدهانات وتم نقل جثتي المتوفيين لمشرحة مستشفى فاقوس العام واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية