رئيس التحرير
عصام كامل

محمد نصر بعد إحالته للتحقيق: «عاوزين يبعدوني عن إخراج القمة» (فيديو)


أكد المخرج محمد نصر الدين أنه أثناء تغطيته لمباريات الدوري المصري وأبطال أفريقيا يغطى كافة مدرجات الملعب دون توجيه الكاميرا على أشخاص معينين، مشيرًا إلى أنه لم يتعمد إظهار صاحب أحد المطاعم الشهيرة خلال تغطية المباراة، قائلًا: «اللي اتحولت للتحقيق بسببه ده طباخ النادي الأهلي، وكان قاعد في المدرج وسط الجماهير واللقطة جابت أكتر من شخص بجواره، منهم منظم معسكر فريق الجزائر وعدد من الصحفيين المصريين».

وتابع: «أنا معروف وسمعتي كويسة طول عمري، واللي عاوز يضرب فيا براحته، عاوزين يبعدونى عن إخراج ماتش القمة بين الأهلي والزمالك ومعنديش مشكلة».

وأضاف: «إن شاء الله هثبت براءتى في التحقيق، وبعدها هرفع قضية على اللي عمل كده لأن ده تشهير بي»، مؤكدًا أنه أثناء المباراة كانت هناك هتافات سيئة من جماهير الأهلي ولم يظهرها عبر شاشات التليفزيون للمشاهدين.

وكان حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قرر إحالة المخرج محمد نصر الدين للتحقيقات بمعرفة الشئون القانونية داخل ماسبيرو على خلفية اتهامه بتصوير أحد المشجعين المشاهير، وتعمد إظهاره بإحدى المباريات الأخيرة التي تولى نصر إخراجها.

وجاء قرار زين بعد نشر المخرج صوره تجمعه عقب اللقاء، مع ذلك الشخص صاحب أحد المطاعم الشهيرة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وظهور لقطات عديدة للرجل في مباراة كان نصر مخرجها، ما يعني وجود شبهة مجاملات بين الطرفين.

من جانبهم، بدأ مسئولو الشئون القانونية اتخاذ الإجراءات الخاص بفتح التحقيقات، وإخطار المخرج بضرورة امتثاله أمام محامي الإدارة للبدء في استجوابه حول الواقعة، والتفاصيل التي وردت لرئيس الهيئة حولها.