X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
مستثمرو المناطق الصناعية يطالبون بتغيير آليات تخصيص الأراضي طارق فهمي: تفجيرات فرنسا لن تكون الأخيرة لتنظيم داعش بـ«زي سبعيناتي» فتيات المنصورة تحتفل برمضان بعرض أزياء الزمن الجميل غسيل الأموال والاختلاس والتلاعب.. جرائم تقضي عليها منظومة الدفع الإلكتروني مدرب فالنسيا: أنا أسعد رجل في العالم بعد الفوز بأول ألقابي ما معنى الدعم والمقاومة في تداولات البورصة؟ مكاسب مصر من تصدير قطاع المقاولات فلكي: البقع الشمسية أصبحت نادرة 4 أندية تعلن تضامنها مع الأهلي في الانسحاب من الدوري مسلسل بدل الحدوتة 3 الحلقة 20.. لهفة حديث السوشيال ميديا تحرير 8 محاضر لمجازر مخالفة بالبحيرة الدفع بسيارات مياه نقية لمواجهة ضعف الضخ بسبب غسيل الشبكات بمنفلوط ختام 202 دورة رمضانية بالبحيرة بمشاركة 20 ألف شاب ابن البحيرة ممثلا لمصر في بطولتين عالميتين لتنس الطاولة سيناريو الجامعة التونسية سلاح إنهاء أزمة الدوري فرج عامر يطالب بوقف استخدام أكياس البلاستيك في مصر محافظ قنا يشهد احتفال الأوقاف بذكرى فتح مكة بضريح القنائي (صور) مسلسل قابيل الحلقة 22.. محمد ممدوح يقع تحت تهديد سلاح تجار المخدرات مصرع مواطن وإصابة 2 في تبادل إطلاق نار بين عائلتين بأسيوط





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد نصر بعد إحالته للتحقيق: «عاوزين يبعدوني عن إخراج القمة» (فيديو)

الأربعاء 20/مارس/2019 - 07:25 م
 
أكد المخرج محمد نصر الدين أنه أثناء تغطيته لمباريات الدوري المصري وأبطال أفريقيا يغطى كافة مدرجات الملعب دون توجيه الكاميرا على أشخاص معينين، مشيرًا إلى أنه لم يتعمد إظهار صاحب أحد المطاعم الشهيرة خلال تغطية المباراة، قائلًا: «اللي اتحولت للتحقيق بسببه ده طباخ النادي الأهلي، وكان قاعد في المدرج وسط الجماهير واللقطة جابت أكتر من شخص بجواره، منهم منظم معسكر فريق الجزائر وعدد من الصحفيين المصريين».

وتابع: «أنا معروف وسمعتي كويسة طول عمري، واللي عاوز يضرب فيا براحته، عاوزين يبعدونى عن إخراج ماتش القمة بين الأهلي والزمالك ومعنديش مشكلة».

وأضاف: «إن شاء الله هثبت براءتى في التحقيق، وبعدها هرفع قضية على اللي عمل كده لأن ده تشهير بي»، مؤكدًا أنه أثناء المباراة كانت هناك هتافات سيئة من جماهير الأهلي ولم يظهرها عبر شاشات التليفزيون للمشاهدين.

وكان حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قرر إحالة المخرج محمد نصر الدين للتحقيقات بمعرفة الشئون القانونية داخل ماسبيرو على خلفية اتهامه بتصوير أحد المشجعين المشاهير، وتعمد إظهاره بإحدى المباريات الأخيرة التي تولى نصر إخراجها.

وجاء قرار زين بعد نشر المخرج صوره تجمعه عقب اللقاء، مع ذلك الشخص صاحب أحد المطاعم الشهيرة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وظهور لقطات عديدة للرجل في مباراة كان نصر مخرجها، ما يعني وجود شبهة مجاملات بين الطرفين.

من جانبهم، بدأ مسئولو الشئون القانونية اتخاذ الإجراءات الخاص بفتح التحقيقات، وإخطار المخرج بضرورة امتثاله أمام محامي الإدارة للبدء في استجوابه حول الواقعة، والتفاصيل التي وردت لرئيس الهيئة حولها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات