X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20.. مي عز الدين تجبر أمير المصرى على شبكتها بالذهب تشكيل لجنتين لإعداد اللائحة التنفيذية لجهاز النقل أيمن أشرف يخوض تدريبات منفردة في مران الأهلي تعرف على مقترح عبد الحفيظ لإنهاء أزمة المؤجلات نائب يطالب الحكومة بتجديد عقود المعلمين المؤقتين مطروح تستعد للصيف | أسعار تأجير الشماسي بشواطئ روميل والغرام مران بدني للاعبي الأهلي.. و«سليمان» يُجهز «5 حراس» "الإعلاميين الأفروآسيوي" يهنئ وسائل الإعلام في القارة بيوم أفريقيا الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة «أنت أقوى من المخدرات» (صور) «أزمة العقود» أحدث المطبات أمام الجبلاية في ملف المؤجلات آسر القصبي مدرب سبورتنج أفضل مدير فني في موسم اليد برلماني يطالب مجلس النواب ببدء جلسات الحوار المجتمعي حول الأحوال الشخصية اتحاد اليد يصرف مكافآت المنتخب الوطني ثامن العالم سبورتنج لشبونة بطلًا لكأس البرتغال بالفوز على بورتو بضربات الترجيح غرفة القاهرة: تراجع الدولار يساهم في الحد من ارتفاعات الأسعار في المواسم خبير: الهبوط بالبورصة فرصة للمضاربة للأموال الذكية وتحقيق أرباح سريعة بايرن ميونخ يفوز على لايبزيج 0/3 ويُتوج بكأس ألمانيا اتحاد اليد يكرم الرواد والمدربين في حضور وزير الرياضة نشرة الحوادث وأبرزها: فتاة تخطف شابا وتصوره عاريا من أجل الزواج منه بشبرا الخيمة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مذبحة جديدة.. سائق يحرق حافلة تقل تلاميذ في إيطاليا (فيديو وصور)

الأربعاء 20/مارس/2019 - 06:15 م
مصطفى بركات
 
قالت السلطات الإيطالية إن سائق حافلة تقل تلاميذ مدرسة أضرم النار فيها على مشارف ميلانو، اليوم الأربعاء، احتجاجًا على غرق مهاجرين في البحر المتوسط، ونجا جميع الأطفال قبل أن تلتهم النيران الحافلة.

وقالت الشرطة إن السائق إيطالي من أصل سنغالي، ونقل ماركو بالميري المتحدث باسم الشرطة قول السائق للشرطة بعد القبض عليه «أوقفوا الموت في البحر، سأرتكب مذبحة».

وأظهر تسجيل مصور نشر على مواقع إخبارية إيطالية السائق وهو يصدم الحافلة بسيارات على طريق سريع قبل أن تشتعل النيران. وشوهد الأطفال يركضون بعيدًا عن الحافلة وهم يصرخون ويصيحون «اهربوا».

وقال أحد الأطفال للصحفيين إن السائق هدد بسكب البنزين عليهم وإشعال النار، وتمكن أحدهم من إبلاغ الشرطة التي هرعت إلى المكان وتمكنت من إخراجهم سالمين.

وقال المتحدث باسم الشرطة إن بعض الأطفال نقلوا إلى المستشفى كإجراء وقائي لأنهم أصيبوا بكدمات أو كانوا في حالة صدمة، لكن لم يصب أحد بجروح خطيرة.

وتفيد تقديرات الأمم المتحدة بأن نحو 2297 مهاجرًا غرقوا أو فقدوا في البحر المتوسط في 2018 أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا.

مذبحة جديدة.. سائق يحرق حافلة تقل تلاميذ في إيطاليا (فيديو وصور)
مذبحة جديدة.. سائق يحرق حافلة تقل تلاميذ في إيطاليا (فيديو وصور)
مذبحة جديدة.. سائق يحرق حافلة تقل تلاميذ في إيطاليا (فيديو وصور)
مذبحة جديدة.. سائق يحرق حافلة تقل تلاميذ في إيطاليا (فيديو وصور)
مذبحة جديدة.. سائق يحرق حافلة تقل تلاميذ في إيطاليا (فيديو وصور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات