رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أنطوان جريزمان يرغب في الانتقال لبرشلونة

 جريزمان
جريزمان

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن خسارة أتلتيكو مدريد أمام يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا، لم تكن السبب وراء رغبة الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، في الانتقال إلى صفوف برشلونة، الصيف المقبل.


وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن جريزمان وجه رسالة خفية عن طريق وكلاء أعماله إلى برشلونة، قبل أن يتم إقصاء الروخي بلانكوس من دوري أبطال أوروبا، بعد ريمونتادا تاريخية قادها البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريق يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة أن الرسالة تضمنت اعتذارًا من النجم الفرنسي على رفض العرض الأول من برشلونة، مع التأكيد على أنه سيكون سعيدًا إذا حصل على فرصة أخرى لارتداء قميص البارسا.

وأوضحت، أن اللاعب لم ينتقل إلى برشلونة بعد أن تعرض للضغط من قبل اللاعبين والجهاز الفني والجماهير، من أجل الاستمرار رفقة الفريق المدريدي أتلتيكو.

كما كان اللاعب الفرنسي يحلم بلعب نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والذي سيقام على ملعب فريقه "واندا ميتروبوليتانو".

وتحولت رغبة جريزمان من الاستمرار مع أتلتيكو إلى الانتقال لبرشلونة، بعد أن أدرك أن فريقه يبتعد عن المنافسة على الألقاب، بالإضافة إلى اعتماد مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني على نهج دفاعي، جنبًا إلى جنب مع الرحيل المحتمل لعدد من أصدقائه في الفريق خلال الصيف المقبل.

وكان جريزمان قريبًا من الانضمام إلى برشلونة في الصيف الماضي، قبل أن يقرر إعطاء ظهره للبارسا والاستمرار مع نادي العاصمة، من خلال التوقيع على عقد جديد حتى 2023، ومازال برشلونة يبحث عن مهاجم بعد تقدم لويس سواريز في العمر وهدم وجود بديل مناسب وكفء في مركز المهاجم.
Advertisements
الجريدة الرسمية