رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الجيزة: الانتهاء من المرحلة الأولى لمحطة مياه جزيرة الدهب نهاية أبريل

اللواء أحمد راشد
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال توسعات مشروع محطة مياه جزيرة الذهب بحى جنوب الجيزة يرافقه المهندس حسن الفار رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، وذلك للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال والمتبقى منها على أرض الواقع.


وقال المحافظ إن المحطة تبلغ طاقتها الإجمالية 160 ألف م3 /يوم مرحلة أولى 80م3/يوم، والمرحلة الثانية 80 م3/يوم، لافتا إلى أن أعمال المرحلة الأولى سيتم إنهاؤها في موعد أقصاه 30 أبريل القادم، مما سيساهم في حل مشكلة الانقطاعات بالعديد من المناطق داخل مدينة الجيزة منها فيصل والهرم.

وأكد راشد أن متابعة مشروعات مياه الشرب والصرف يقع على رأس أجندة أولويات العمل، وأن هذا الملف يحظى بمتابعة مستمرة لأهميته الحيوية للمواطنين، ولحقهم في الحصول على كوب مياه نقى وصرف صحى آدمى، مشيرًا أن المحافظة في تحدٍ كبير وسباق مع الزمن في هذا الشأن.

وبدأ راشد جولته بعقد جلسة مع القيادات التنفيذية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى والجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، بحثوا خلالها كل ما يخص مشروعات الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها بالمحافظة، وحسم أية معوقات تؤثر على تنفيذ المشروعات الجارى تنفيذها وفق البرامج الزمنية الموضوعة لكل منها، بما يضمن وصول الخدمة للمواطنين خاصة مع اقتراب فصل الصيف.

وحرص المحافظ على تفقد الأعمال المنفذة بالمرحلة الأولى على الطبيعة، وكذلك مواقع المرحلة الثانية ومعاينة المعدات ومواسير المياه والتقاء المهندسين والعمال والاستماع لشرح تفصيلى لمراحل تنفيذ الأعمال.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة، والمهندس منصور بدوى رئيس شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى، والمهندس محمد عبد العظيم المشرف العام على مشروعات الصرف الصحى بالجيزة.

وأكد راشد في تصريحات صحفية أن المحافظة تسابق الزمن بالتنسيق مع الأجهزة المختلفة لسرعة الانتهاء من مشروعات مياه الشرب الجارى العمل بها خلال الفترة الحالية قبل بداية فصل الصيف لمواجهة أي مشكلات.
Advertisements
الجريدة الرسمية