رئيس التحرير
عصام كامل

صاحب محل يطعن استورجي في مشاجرة بسبب مبلغ مالي بشبرا الخيمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

طعن صاحب محل مستحضرات تجميل "استورجي" في مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة حال قيام المصاب بمطالبة المجني عليه بمبلغ مالي كان استدانته منه سلفًا، تم نقل المصاب إلى معهد ناصر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ للعميد إسماعيل عبد الله مأمور مركز شرطة ثان شبرا الخيمة من مستشفى معهد ناصر بوصول زكريا ع 23 عاما استورجي، مصاب بجرح نافذ بالبطن، وتم حجزة للعلاج، ولا يمكن استجوابه.

بانتقال المقدم محمد الشاذلي رئيس المباحث وبسؤال والد المصاب عبد الخالق ع م 61 عاما عامل بلاط، اتهم على ع ع 28 عاما صاحب محل مستحضرات تجميل، بالتعدي على نجله بسلاح أبيض سكين وإحداث إصابته.

وذلك حال قيام نجله "المجني عليه" بمطالبته للمتهم برد مبلغ مالي قد قام باستدانته منه سلفًا، وحال ورفض المتهم ذلك، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي على نجله "المصاب" بسلاح أبيض سكين محدثا إصابته.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 11015 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م، جار العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية