X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
عامل يقتل زوجته لخلافات أسرية بينهما ويلقى جثتها في النيل بدمياط البيئة: 100 محطة لرصد الهواء على مستوى الجمهورية وسوهاج تنضم للشبكة لاسارتي يركز على الجانب الفني في مران الأهلي الصباحي كواليس جلسة لاسارتي مع ثنائي الأهلي في التتش 15 قرارا لرئيس الوزراء بتخصيص أرض الدولة الخاصة للمنفعة العامة اسعار الدواجن البيضاء | اسعار الدواجن اليوم الخميس 27/ 6/ 2019 الصناعة: 30% زيادة في معدلات التبادل التجاري بين مصر واليابان مكاسب مصر الاقتصادية من مشاركة السيسي في قمة العشرين باليابان إحباط محاولة جلب 2.5 كيلو لمخدر الكوكايين بقيمة 4 ملايين عبر مطار القاهرة القوى العاملة: تحويل 7 ملايين جنيه مستحقات تأمينية لمصريين كانوا باليونان حبس المتهمين بسرقة 700 ألف جنيه من خزينة شركة بـ"أكتوبر" عبدالعال يلتقي رئيس جيبوتي ويشارك في احتفالات الذكرى الـ 42 لاستقلالها مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المنيا الجديدة محمد غريب مديرا فنيا لشباب الشرطة بدء تسليم 288 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" في حدائق أكتوبر.. الإثنين صندوق تطوير المناطق العشوائية يكرم طلاب جامعة عين شمس منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة مالي التخطيط: 6.4 مليار جنيه للقرى الأكثر احتياجا العام المقبل "حافز ضريبي ومتأمينات ميسرة".. أبرز مقترحات النواب لدمج الاقتصاد غير الرسمي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفاة عارضة أزياء مغربية في ظروف غامضة حضرت حفلات جنسية لبرلسكوني

السبت 16/مارس/2019 - 05:19 ص
 
قال قضاة تحقيق إيطاليون أمس الجمعة إنهم فتحوا تحقيقا في جريمة قتل محتملة بعد وفاة مثيرة للريبة لعارضة أزياء مغربية كانت ضيفة معتادة على ما يعرف باسم حفلات ”بونجا بونجا“ الجنسية لرئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني.

ولقيت إيمان فاضل (33 عاما) حتفها في الأول من مارس بعد شهر من دخولها مستشفى في ميلانو بسبب ألم حاد في المعدة. وقالت لأصدقائها ومحاميها في ذلك الوقت إنها تعرضت للتسمم.

ولم يتم الإعلان عن وفاتها سوى اليوم الجمعة.

وقال كبير ممثلي الادعاء في ميلانو ”لم يحدد الأطباء بأي درجة من اليقين سببا يفسر الوفاة“، مشيرا إلى وجود ”العديد من الأمور غير المعتادة“ في السجلات الطبية لإيمان.

وأدلت إيمان بشهادتها في 2012 خلال محاكمة برلسكوني الذي اتهم بدفع مبالغ مالية مقابل ممارسة الجنس مع عاهرة قاصر.

وأدين برلسكوني في البداية لكن تمت تبرئته بعد ذلك بعد أن حكم قاض بأنه لم يكن يعرف أن العاهرة قاصر.

لكن ممثلين عن الادعاء وجهوا اتهامات جديدة بحق برلسكوني ومتهمين آخرين برشوة بعض النساء اللائي حضرن تلك الحفلات لمنعهن من الإدلاء بالحقيقة خلال المحاكمة الأولى. ونفى المتهمون ذلك.

ولم يتم اتهام إيمان بتلقي رشا، وذكرت صحف إيطالية أنها كانت تكتب كتابا عن تجارِبها وأن قضاة التحقيق حصلوا على نسخة من نصه عقب وفاتها.
وفاة عارضة أزياء مغربية في ظروف غامضة حضرت حفلات جنسية لبرلسكوني
وفاة عارضة أزياء مغربية في ظروف غامضة حضرت حفلات جنسية لبرلسكوني

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات