X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
إنارة 142 عمودا ديكوريا بمحيط إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا الإثنين.. عرض خاص لفيلم «قهوة بورصة مصر» بإحدى مولات 6 أكتوبر شباب اللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا يروجون للبطولة بالشارع الإسماعيلي وكيلة حقوق إنسان البرلمان تنتقد تصريحات أردوغان عن الوضع في مصر خبير: تطبيق الآليات الجديدة في البورصة لن تنجح دون زيادة أحجام التداول فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد كارمن سليمان تشعل حفل مهرجان الأوبرا الصيفى (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. الأهلي يواجه شبيبة الساورة رافعا شعار «لا بديل عن الفوز»

السبت 16/مارس/2019 - 08:11 ص
اليوم.. الأهلي يواجه محمد ابو علي - عمرو ثروت
 
يلتقي في السادسة مساء اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره شبيبة الساورة الجزائري في الجولة السادسة والأخيرة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

الأهلي يخوض لقاء اليوم ولا بديل أمامه إلا الفوز باللقاء وتحقيق الثلاث نقاط للوصول للنقطة العاشرة التي تضعه في صدارة المجموعة، خاصة أن تحقيق التعادل في اللقاء يضع الأهلي في موقف صعب ويجعله مهددًا بوداع البطولة خاصة في حالة فوز أحد الفريقين فيتا كلوب أو سيمبا التنزاني في المباراة التي تجمعهم في نفس توقيت لقاء الأهلي ولذلك يضع الأهلي الفوز باللقاء نصب عينيه لحسم مصيره بيده.

بدوره مارتن لاسارتي المدير الفنى للأهلي حشد جميع أسلحته الهجومية للقاء واستعاد كلا من محمد الشناوي وعلي معلول ومروان محسن ورامي ربيعة الذين تعرضوا لإصابات متعددة وشاركوا بمران الفريق أمس وأعلنوا جاهزيتهم للقاء الهام.

ويقام اللقاء على إستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية بحضور ١٥ ألف مشجع من جماهير القلعة الحمراء الطامحين في تحقيق فريقهم البطولة التي استعصت عليه منذ عام ٢٠١٣.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات