X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
الإثنين.. عرض خاص لفيلم «قهوة بورصة مصر» بإحدى مولات 6 أكتوبر شباب اللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا يروجون للبطولة بالشارع الإسماعيلي وكيلة حقوق إنسان البرلمان تنتقد تصريحات أردوغان عن الوضع في مصر خبير: تطبيق الآليات الجديدة في البورصة لن تنجح دون زيادة أحجام التداول فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد كارمن سليمان تشعل حفل مهرجان الأوبرا الصيفى (صور) حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سفيان بوكرين يهدي إحدي لوحاته للفنانة رجاء الجداوي

الجمعة 15/مارس/2019 - 11:33 م
سفيان بوكرين يهدي خالد شاهين
 
أهدى الفنان التشكيلي المغربي، سفيان بوكرين، لوحة من آخر أعماله الفنية للفنانة رجاء الجداوي، في العاصمة الإسبانية مدريد، كتكريم لها لما قدمته طيلة مشوارها الفني.

جاء تكريم رجاء الجداوي خلال مشاركتها كضيفة شرف في تظاهرة "سبانيش أراب فاشيون" التي نظمتها جمعية "الفن والثقافة بلا حدود" للاحتفاء بالقفطان المغربي، والنساء العربيات المبدعات.

وحظيت رجاء الجداوي بحفاوة في الاستقبال، بحضور السفير المصري في مدريد، وعدد من الشخصيات الأخرى الشهيرة والتي تنتمي لعائلات ملكية من المغرب والأردن والإمارات وفرنسا وإسبانيا.

وقال الرسام المغربي سفيان بوكرين، إن رجاء الجداوي واحدة من الممثلاث العربيات القديرات اللواتي بصمن على مشوار فني طويل وغني، وبالتالي تكريمها مجرد خطوة بسيطة للاعتراف بما قدمته من أعمال عديدة طيلة سنوات نشاطها.

ومن جهة أخرى، قالت سمية أقبيب، رئيسة جمعية الفن والثقافة بلا حدود، التي قدمت درع الجمعية التكريمي لرجاء الجداوي، أن هذه الممثلة المصرية القديرة، تُعتبر قامة فنية عظيمة، ومشوارها متميز جدا في السينما والدراما العربية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات