رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لجنة الصحفيين بالإسكندرية.. ٨٥ صوتا لرشوان و19 لرفعت

فيتو

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين بفرع النقابة بالإسكندرية، بعد انتهاء عملية الفرز عن حصول ضياء رشوان على ٨٥ صوتا، مقابل 19 صوتا لرفعت رشاد وعبد النبي عبدالستار٥ أصوات، وبطلان ٦ أصوات.


وأظهرت المؤشرات الأولية للعضوية حصول خالد ميري علي٦٨ صوتا، يليه محمد شبانه ٦٦ صوتا، ومحمد يوسف ٤٥ صوتا، دعاء النجار ٣٦ صوتا، محمود كامل ٣٥ صوتا، وبهاء مباشر ٣٨، حماد الرمحي ٣٧، هيثم النويهي ٣٢.

وكان عدد الأصوات التي أدلت بأصواتها ١١٦ وصوتين باطلين في العضوية، بعد أن جرى مد باب التصويت حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بدلا من الساعة السابعة.

وشهدت لجنة الاقتراع رقم 31 بمقر نقابة الصحفيين بالإسكندرية، إقبالا كثيفا في الدقائق الأخيرة قبل غلق باب التصويت في انتخابات التجديد النصفي على مقعد النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة.

واكتملت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين عقب صلاة الجمعة، وعقدت عمومية الصحفيين بمسرح النقابة بحضور عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة.

وجرت الانتخابات في 30 لجنة انتخابية داخل مقر النقابة العامة، بالإضافة إلى لجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية، تحت إشراف 31 مستشارًا من مجلس الدولة لمعاونة اللجنة المشرفة على الانتخابات.
Advertisements
الجريدة الرسمية