X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
عامل يقتل زوجته لخلافات أسرية بينهما ويلقى جثتها في النيل بدمياط البيئة: 100 محطة لرصد الهواء على مستوى الجمهورية وسوهاج تنضم للشبكة لاسارتي يركز على الجانب الفني في مران الأهلي الصباحي كواليس جلسة لاسارتي مع ثنائي الأهلي في التتش 15 قرارا لرئيس الوزراء بتخصيص أرض الدولة الخاصة للمنفعة العامة اسعار الدواجن البيضاء | اسعار الدواجن اليوم الخميس 27/ 6/ 2019 الصناعة: 30% زيادة في معدلات التبادل التجاري بين مصر واليابان مكاسب مصر الاقتصادية من مشاركة السيسي في قمة العشرين باليابان إحباط محاولة جلب 2.5 كيلو لمخدر الكوكايين بقيمة 4 ملايين عبر مطار القاهرة القوى العاملة: تحويل 7 ملايين جنيه مستحقات تأمينية لمصريين كانوا باليونان حبس المتهمين بسرقة 700 ألف جنيه من خزينة شركة بـ"أكتوبر" عبدالعال يلتقي رئيس جيبوتي ويشارك في احتفالات الذكرى الـ 42 لاستقلالها مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المنيا الجديدة محمد غريب مديرا فنيا لشباب الشرطة بدء تسليم 288 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" في حدائق أكتوبر.. الإثنين صندوق تطوير المناطق العشوائية يكرم طلاب جامعة عين شمس منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة مالي التخطيط: 6.4 مليار جنيه للقرى الأكثر احتياجا العام المقبل "حافز ضريبي ومتأمينات ميسرة".. أبرز مقترحات النواب لدمج الاقتصاد غير الرسمي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مجلس الأمن يدين هجوم نيوزيلندا ويصفه بالعمل الإرهابي

الجمعة 15/مارس/2019 - 10:29 م
مجلس الأمن يدين هجوم
 
أدان مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، هجوم نيوزيلندا الذي استهدف مسجدين صباح اليوم، واصفا إياه بالعمل الإرهابي.

وشهدت مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية هجوما ارهابيا بإطلاق النار على مسجدين، الأول في مسجد بشارع دينز، والثاني في مسجد بشارع لينوود.

وأعلنت الشرطة مقتل 49 شخصا وإصابة العشرات بجروح خطيرة، إثر إطلاق نار في المسجدين. 

وأكدت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، أن "الشرطة ألقت القبض على أربعة لهم آراء متطرفة، لكنهم لم يكونوا على أي قائمة من قوائم المراقبة"، مضيفة أنه "تقرر رفع درجة التهديد الأمني لأعلى مستوى".

يذكر أن 49 شخصا استشهدوا وأصيب العشرات اليوم الجمعة في هجوم إرهابي على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا، حسب ما أعلنت سلطات البلاد.

وكانت الشرطة النيوزيلندية، قد ذكرت أن "منفذ الهجوم رجل كان يرتدي خوذة ونظارات وسترة عسكرية، فتح النار في المسجد من سلاح أوتوماتيكي".

وذكر مفوض الشرطة مايك بوش، أن القتلى سقطوا "على حد علمنا في موقعين، الأول في مسجد بشارع دينز، والثاني في مسجد آخر بشارع لينوود".

وأشار بوش، إلى أن "هناك أربعة أشخاص رهن الاعتقال، هم ثلاثة رجال وامرأة وأن هناك العديد من القتلى جراء إطلاق النار".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات