X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
مسلسل عروس بيروت الحلقة 59 | شاهد الحلقة كاملة HD "لو معاك تأشيرة ضيافة أو فعالية أو مهرجانات تسافر إزاي؟".. السياحة تجيب وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور) المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي غدا.. انطلاق عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة في 4 مدن جديدة الهجان يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد سعودى بمدينة قنا (صور) أحمد الزيني: توقعات بتراجع الأسعار مع دخول الشتاء نتائج قرعة الملحق المؤهل لـ"يورو 2020" رونالدو يغيب عن يوفنتوس أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي بهجت العبيدي: اختيار والي لمنصب مدير مكتب الأمم المتحدة نجاح للدبلوماسية المصرية طفرة ثقافية وفنية في الأهلي.. تعرف على التفاصيل محافظ قنا يفتتح مسجد سعودي الجديد (فيديو وصور) مورينيو يراهن على "ماكينة أهداف" زلاتان رغم اقترابه من الأربعين مسلسل ممالك النار الحلقة 4.. التفاصيل الكاملة "الشرقية" تسترد 25 ألف م2 ضمن الموجة الـ14 عبد الغفار شكر: نحتاج إلى الوزير السياسي ضبط 10 أشخاص بحوزتهم 11 قطعة سلاح و6 كيلو مخدرات بالجيزة والغربية عضو "إسكان النواب" يكشف موعد صدور قانون الإيجار القديم ريـال مدريد يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد بنزيمة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الصليب الأحمر النيوزيلندي يكشف أسماء الشهداء المصريين ضحايا الحادث الإرهابي

الجمعة 15/مارس/2019 - 10:02 م
 الحادث الإرهابي الحادث الإرهابي بنيوزيلندا
 
أكد الصليب الأحمر النيوزيلندي، اليوم الجمعة، أن أربعة مصريين ضمن ضحايا الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجدين صباح اليوم.

وبحسب بيان للصليب الأحمر النيوزيلندي، فإن المصريين هم أحمد جمال 68 سنة، أشرف مرسي 44 عاما، وإبراهيم سيد محمد، 44 عامًا، وأسامة أبو كويك، 37 عامًا.

يذكر أن وزارة الهجرة تلقت بلاغًا من أسرة أحد المصريين المقيمين في بنيوزيلندا يفيد وفاته في الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الجمعة في مسجدين.
وتواصلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع أسرة المواطن لتقديم واجب العزاء، وخلال الاتصال أشار أهل المتوفى إلى أن هناك ثلاثة مصريين استشهدوا خلال الحادث في المسجدين، وطلبوا سرعة إنهاء الإجراءات وشحن الجثامين إلى مصر.

من جانبها، أكدت وزيرة الهجرة أنه فور التأكد من الوفاة ومراجعة الأسماء والتعرف على الجثامين، ستقوم الوزارة في إطار البروتوكول الموقع مع مؤسسة مصر الخير بشحن الجثامين فورًا، مقدمة خالص العزاء لأسر المفقودين، ومشددة على المتابعة الفورية لكل ما يُستجد من تفاصيل.

كانت السفيرة نبيلة مكرم تواصلت، صباح اليوم الجمعة، مع السفير طارق الوسيمي سفير مصر لدى نيوزيلندا، للاطمئنان على المواطنين المصريين هناك عقب الاعتداء الإرهابي الذي وقع في مسجدين جنوب نيوزيلندا.

‏‎وأكد السفير طارق الوسيمي متابعة السفارة هناك للموقف، وإرساله رسميًا للخارجية النيوزلندية لطلب أسماء الضحايا والمصابين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات