X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
أسامة كمال وبوسى ضيفا منى الشاذلى في «معكم» انطلاق مؤتمر التعاون بين الأهلي ووزارة التربية والتعليم «الشباب» تطلق المسابقة القومية لأعضاء مراكز الفنون بجوائز 550 ألف جنيه أبو ستيت: معرض زهور الربيع واجهة سياحية مميزة المنتخب الأوليمبي بـ«الأحمر» أمام أمريكا غدًا (صور) لجنة الحكام تشكو رئيس الزمالك لـ«القيم» باتحاد الكرة مها عبد الوهاب مديرا عاما للرقابة بالقنوات الإقليمية خطة إذاعة القرآن الكريم للاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج ريان رينولدز يعلق على شراء ديزني لشركة فوكس بصورة ساخرة «الدقهلية» تعدل مخطط منطقة محلج شربين وقرية البرامون جراحة عاجلة للاعب المقاولون بعد إصابته بموقعة الزمالك الأهلي يواجه جمهورية شبين وديا غدا الصحة: قرعة علنية لاختيار 10 سيدات ممن قاربن على التقاعد لبعثة الحج 2019 مدير السجون: الإفراج عن 70 غارمة بمناسبة عيد الأم (فيديو) «القوى العاملة» تكرم 68 أما مثالية بالوزارة ومديرياتها (صور) إصابة صاحب محل في حريق مخزن بويات بشبرا الخيمة إيمري جان: هكذا يتصرف رونالدو مع زملائه في الفريق تجديد حبس عاطلين لاتجارهما في الحشيش والأستروكس بالأميرية الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق بشقة سكنية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قبل المذبحة..أحد الضحايا لمنفذ هجوم نيوزيلندا الإرهابي: أهلا أخي (فيديو)

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:58 م
أية عاطف
 
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن ترحيب من قبل المصلين استقبل به "برينتون تارانت" منفذ هجوم مذبحة مسجد النور في مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية، الذي راح ضحيته عشرات القتلى والمصابين.

وذكرت أن أحد المصلين قابل المسلح قبل أن يبدأ هجومه ورحب به وقال له "أهلا أخي"، وسار معه ليدخله المسجد، وهو يعتقد أنه أتي للصلاة.

وأضافت أن الفيديو الذي صوره القاتل الذي عرف باسم برينتون تارانت خلال دخوله المسجد الذي قتل به 41 شخصا، أظهر صوت أول شخص قابله قبل هجومه المسلح، وهو يرحب به.

وأوضحت أن الضحية الذي استقبل منفذ الهجوم مجهولة الهوية حتى الآن، ولم يعرف تفاصيل عنه، مشيرة إلى أنه عرف على مواقع التواصل الاجتماعي كشخص متسامح دينيا.

وقال أحد النشطاء على "تويتر" الحب في وجه الكراهية. الله يوفقنا"، بينما كتب آخر ويدعى ياسين: " كم عدد الأرواح التي يحتاجها المسلمون لإثبات أن عقيدتهم ليست عنيفة؟ بطل التسامح الديني".

وذكرت الشرطة النيوزيلاندية، أن 4 أشخاص مشتبه بهم في الحادث الإرهابي، وقام أحدهم ببث الحادث بشكل مباشر خلال تنفيذه عبر تثبيت كاميرا على رأسه أثناء الهجوم وإطلاق النار على المصلين، ونشر بيانا على صفحته بـ"فيس بوك" قبل الحادث بساعات، أوضح فيه دوافعه، ووصف المهاجرين بالغزاة، وأشاد بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب واعتبره رمزا لـ "الهوية البيضاء المتجددة".

ودعت الشرطة الفنزويلية الجمهور إلى عدم نشر وتبادل مقاطع فيديو الحادث على الإنترنت، وقال فيس بوك إنه أزال حسابات المسلح على فيس بوك وإنستجرام، وإنه يعمل على إزالة أي نسخ من اللقطات الدموية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات