X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المنيا الجديدة محمد غريب مديرا فنيا لشباب الشرطة بدء تسليم 288 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" في حدائق أكتوبر.. الإثنين صندوق تطوير المناطق العشوائية يكرم طلاب جامعة عين شمس منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة مالي التخطيط: 6.4 مليار جنيه للقرى الأكثر احتياجا العام المقبل "حافز ضريبي ومتأمينات ميسرة".. أبرز مقترحات النواب لدمج الاقتصاد غير الرسمي البيئة تراقب الأوضاع البيئية للمنشآت الصناعية ببورسعيد تأخر إقلاع رحلتين في مطار القاهرة لظروف التشغيل الوادي الجديد تبدأ إنشاء ممشى سياحي في موط مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بأسيوط اسعار اللحوم اليوم الخميس 27/ 6/ 2019 اسعار الألبان اليوم 27/ 6/ 2019.. وكيلو اللبن السائب بـ 14 جنيها إصابة 9 أشخاص في مشاجرتين بسوهاج مواقيت الصلاة اليوم الخميس مسروقات الذهب تتسبب في أزمة للتجار.. والشعبة تتطلب بلقاء رئيس مباحث العاصمة الفنان عصام السقا ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" مصير متعاقدي التربية والتعليم من التثبيت حزن في "الضبعية" بالأقصر بعد استشهاد أحد أبنائها بسيناء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على السعودي «رافع سبابته» في مجزرة مسجدي نيوزيلندا

الجمعة 15/مارس/2019 - 08:31 م
وكالات
 
كشف فراس الحربي، نجل المواطن البريطاني من أصل سعودي محسن الحربي المزيني، أحد ضحايا الحادث الإرهابي بنيوزيلندا، أن والده الستيني تعرض لخمس طلقات نارية في مواضع متعددة من جسده، أدخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى كرايس تشرتش، وتوفى متأثرا بإصابته، بحسب صحيفة "عاجل" السعودية.

وأضاف الحربي أن البيان الأولى للسفارة السعودية لم يشر إلى والده كمواطن كونه يحمل الجنسية البريطانية، لافتا إلى أنه مقيم في نيوزيلندا على مدى خمسة وعشرين عاما، وزار المملكة قبيل أربع سنوات، كما أنه أمضى عدة سنوات في اليونان والولايات المتحدة.

وظهر المواطن المزيني محمولا على الناقلة رافعا سبابته بعد إخراجه من المسجد الذي شهد مجزرة مروعة أدانتها دول العالم، وتضامنت مع الضحايا وأسرهم ضد الإرهاب والكراهية الذي برز في أقبح صوره وأمقتها وهو يروع الآمنين ويستهدف دور العبادة.
تعرف على السعودي «رافع سبابته» في مجزرة مسجدي نيوزيلندا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات