X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
إنارة 142 عمودا ديكوريا بمحيط إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا الإثنين.. عرض خاص لفيلم «قهوة بورصة مصر» بإحدى مولات 6 أكتوبر شباب اللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا يروجون للبطولة بالشارع الإسماعيلي وكيلة حقوق إنسان البرلمان تنتقد تصريحات أردوغان عن الوضع في مصر خبير: تطبيق الآليات الجديدة في البورصة لن تنجح دون زيادة أحجام التداول فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد كارمن سليمان تشعل حفل مهرجان الأوبرا الصيفى (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحرير 52 قضية غش تجاري و242 مخالفة مخابز خلال حملات تموينية

الجمعة 15/مارس/2019 - 05:38 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، حملات للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة الغش الغذائى والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع والمنتجات الاستهلاكية والتحقق من صلاحيتها للاستخدام الآدمى ووصول الدعم لمستحقيه.

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة الأخيرة بإشراف اللواء أنور سعيد مدير الإدارة، عن ضبط 15 قضية أسطوانات بوتاجاز، 47671 لتر مواد بترولية، (47،900 طن دقيق)، 242 قضية في مجال مخالفات المخابز، 19 قضية في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية، 4 قضايا في مجال الإستيلاء على الدعم، ومقررات الصرف التموينية.

كما ضبط 52 قضية في مجال الغش الغذائى شملت (28،801 طن مواد غذائية متنوعة – 3624 عبوة "عصائر، مقرمشات، سلع غذائية")، 29 قضية غش تجارى، 28 قضية في مجال الأسماك واللحوم ومصنعاتها ضمت (4،257 طن لحوم، 1،680طن أسماك)، 15 قضية في بيع السجائر بأزيد من السعر المقرر، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدا، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات