رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب الإسماعيلي قبل مواجهة الأفريقي: فرصة لمتابعة مستوى بعض اللاعبين

سيدومير يانيفسكى
سيدومير يانيفسكى

أكد البلجيكى سيدومير يانيفسكى، المدير الفنى للإسماعيلى، أن الفريق سيلعب بجدية كاملة أمام الفريق الافريقى التونسى رغم توديع منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وأضاف يانيفسكى في تصريحات خلال المؤتمر الصحفى له اليوم استعدادا للمباراة: ”سنقدم أفضل ما لدينا خلال تلك المباراة الصعبة.. نمتلك لاعبين موهوبين وعلى قدر كبير من الكفاءة لكنهم صغار في السن”.

وواصل: ”أزمة الفريق تتمثل في نقص الخبرات والتي ساهمت بشكل مباشر في توديع منافسات البطولة، بدليل أننا كنا الفريق الأفضل في مباراتى شباب قسنطينة ومازيمبى لكننا للأسف لم نفز”.

وقال مدرب الإسماعيلى: ”صعوبة المباراة تكمن في لقاء فريق يتطلع فقط للانتصار.. في رأيى أن تلك المواجهة تعد فرصة جيدة لمتابعة مستوى بعض اللاعبين الذين سيعوضون الغيابات التي نعانى منها باستمرار في الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات”.

وأضاف: ”صحيح أننا ودعنا البطولة لكن لدينا هدف أساسى نلعب عليه وهو تحسين صورة النادي بجانب التحضير لاستكمال المشوار في المسابقات المحلية”.

وأنهى البلجيكى يانيفسكى تصريحاته قائلا:”على كل لاعب تقديم أفضل ما لديه في الملعب.. الفريق الأكثر ذكاء في استغلال الفرص هو من سيفوز بنقاط المباراة الثلاث”.

ويحل الدراويش ضيفًا على الأفريقى التونسي، بإستاد رادس غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية